اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

السيتي العنيد يفلت من "مطرقة" ويست هام بتعادل مثير.. وخطوة واحدة تفصل كتيبة جوارديولا عن البريميرليج

الوكالة نيوز

 

افلت مانشستر سيتي من هزيمة محققة امام مضيفه ويست هام يونايتد فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن مواجهات الجولة السابعة والثلاثين من الدورى الممتاز لكرة القدم .. وذلك بعد ان تعادل بهدفين لمثلهما بعد ان كان متأخرا بثنائية ليحقق السيتى تعادلا بطعم الفوز فى ظل الصراع الشرس على لقب البريميرليج مع ليفربول هذا الموسم.
وبات السيتى على بعد خطوة بسيطة من تحقيق اللقب حيث حافظ على صدارته لجدول الترتيب برصيد 90 نقطة بفارق 4 نقاط عن ليفربول صاحب الوصافة ب86 نقطة والذى لم يلعب مباراته هذه الجولة بعد .. وتحتاج كتيبة جوارديولا للفوز فى المباراة الأخيرة بالدورى للتتويج او تعثر الليفر فى مباراته هذه الجولة امام ساوثامبتون بالتعادل او الهزيمة.
جاءت مباراة اليوم مثيرة وشرسة وفاجئ ويست هام الجميع واربك حسابات الفريق السماوى بعد ان نجح فى التقدم بهدفين عن طريق النجم بوين الذى سجل هدفين فى الدقيقتين 24 و 46 .. وفى الشوط الثانى انتفض السيتي بقوة للحفاظ على حظوظه وتفوقه فى منافسة الدورى وقلص جريليش الفارق بتسديدة صاروخية فى الدقيقة 50 و سجل كوفال بالخطأ فى مرماه لتعود المباراة لنقطة الصفر من جديد ويتنفس محبى السيتى الصعداء وفى الوقت القاتل حصل السيتى على ركلة جزاء نفذها رياض محرز ولكن حارس ويست هام تصدى لها وحافظ على نتيجة التعادل.