اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

قائمة أفلام عيد الفطر 2022 على قناة روتانا سينما

أفلام عيد الفطر 2022
أفلام عيد الفطر 2022 على قناة روتانا سينما

ساعات قليلة ويحل علينا اول أيام عيد الفطر المبارك، وتعد الأفلام السينمائية من أكثر الأشياء التي يبحث عنها المواطنين في العيد من أجل قضاء وقت مع عائلتهم أمام التلفاز، وقامت بعض القنوات الفضائية المصرية في الإعلان عن عرضها عدة أفلام عرض اول عبر شاشتهم، ومن ضمن هذه القنوات قناة روتانا سينما، ولذلك سوف ينشر موقعنا قائمة أفلام عيد الفطر 2022 على قناة روتانا سينما، وكذلك تردد القناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات.

أفلام عيد الفطر على قناة روتانا سينما 2022

سوف يعرض فيلم «على بابا» عرض اول، غدا الإثنين اول ايام عيد الفطر، في تمام الساعة العاشرة مساء، والفيلم كوميدي من بطولة كريم فهمى، أيتن عامر، محمد ثروت، أحمد فتحى - دارين حداد، صبرى فواز، والعمل من تأليف كريم فهمى، وإخراج وليد الحلفاوى.

كما سوف تعرض قناة روتانا اول أيام العيد عدة افلام خلال اليوم بالكامل، وهى: «خيال مآتة، عنتر ابن ابن شداد، سبع البرمبة، أمان يا صاحبى».

أما ثاني أيام العيد، سوف تعرض قناة روتانا سينما فيلم قلب أمه وهو من بطولة النجمان شيكو وهشام ماجد، وكذلك سوف يعرض فيلم الحارث، إلبس علشان خارجين، وفيلم سواق الهانم.

أما ثالث ايام العيد فسوف تعرض قناة روتانا سينما، فيلم واحدة بواحدة  للفنان عادل أمام، وفيلم محمد حسين للفنان محمد سعد، وفيلم بلبل  حيران ، وكذلك سوف يعرض فيلم فص ملح وداخ.

بينما رابع أيام العيد، يعرض على قناة روتانا سينما، افلام: «نمس بوند، الرجل الأخطر، سنة أولى نصب، حلق حوش، ساعة رضا.

تردد قناة روتانا سينما الجديد 2022

-القمر الصناعي: نايل سات.
-التردد:11296 أو 12226.
- معدل الاستقطاب: أفقي.
-معدل الترميز: 27500.
-معامل تصحيح الخطأ: 5/6.