اهم الاخبار
الأربعاء 18 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مرتجي: الأهلي حريص على تنظيم الفعاليات التي تُقرّب الشعوب.. والرياضة تخلق الأمل وتنشر السلام

خالد مرتجى
خالد مرتجى

قال المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، قال إن الرياضة تقرب بين الشعوب وتزيل كافة العقبات، وتخلق الأمل في أوقات اليأس، وإن الأهلي حريص منذ نشأته على تنظيم الفعاليات الرياضية من منطلق الإيمان بأنها تقرب بين الشعوب وتمنح الأمل للجميع في كافة الأوقات وتدعو لعدم التمييز ونبذ كافة أشكال العنصرية، كما أن النادي الأهلي شأنه شأن المؤسسات الأخرى في الدولة التي تسعى إلى تنظيم واستضافة مثل هذه الفعاليات التي تعود على مصر بالفائدة الكبيرة.

ورحّب خالد مرتجي خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم، الأربعاء، للإعلان عن التفاصيل الخاصة بالبطولة الدبلوماسية لكرة القدم، قائلاً: «معالي سفير دولة ألمانيا.. أعضاء مجلس الإدارة.. كافة الحضور، بالنيابة عن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، أود أن أرحب بكم، وأن أؤكد أن الرياضة لها قوة كبرى في تغيير العالم وخلق الأمل، كما أنها وسيلة لنشر السلام والحب في كافة أرجاء العالم».

وأكد مرتجي أن بطولة السفارات تشارك بها دول من كافة أنحاء العالم، وأنه رغم الاختلاف في التقاليد والمعتقدات إلا أن الهدف واحد بين الجميع، وهو المساعدة في دعم البطولة ونجاحها.

وشدد أمين صندوق النادي على أن الفعاليات الرياضية إحدى طرق التواصل بين كافة شعوب العالم.
واختتم خالد مرتجي كلمته قائلاً: «كل الشكر لسفير دولة ألمانيا وجميع الحضور، وجميع الرعاة الذين ساهموا في نجاح هذا الحدث المهم.. أود أن أشكركم جميعا، وأتمنى لكم وقتا ممتعا خلال فعاليات البطولة التي تقام على ملاعب النادي بالشيخ زايد».

ويحرص النادي الأهلي على استضافة مباريات البطولة بشكل دوري على ملاعبه بفرع الشيخ ‏زايد، وذلك في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط النادي بمختلف المؤسسات، وبعد أن حققت ‏النسخ الماضية من البطولة نجاحات كبيرة على كافة المستويات.‏