اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراتي الأهلي ووفاق سطيف نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا 2022

مباراة الأهلي
مباراة الأهلي

استطاع النادي الأهلي تحقيق الفوز وذلك ضمن دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية 2022 على مستوى مباراتي الذهاب والإياب والتي كانت أمام نادي الرجاء المغربي، ضمن مباراة في القاهرة وأخرى في المغرب، الأمر الذي جعل ذلك النادي يتأهل لدور نصف النهائى من تلك البطولة الأفريقية.

وذلك للمنافسة على التأهل إلى المباراة النهائية، حيث أنه في حالة حقق الفوز ضمن تلك المباراة، فإنه سيتوج باللقب ضمن المرة الثالثة في تاريخه على التوالي، ولذلك الأمر فإنه حاليا يبحث الملايين من المشجعين في مصر والوطن العربي.

عن موعد تلك المباريات ضمن دور نصف النهائي من تلك البطولة، بالإضافة إلى القناة التي ستقدم تلك المباريات بث مباشر، للمشجعين في جميع الدول العربية.

مباراتي الأهلى ووفاق سطيف

ويواجه النادي الأهلي وذلك ضمن نصف نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا، نادي ووفاق سطيف، وذلك بعد تأهل ذلك النادي بدوره إلى ذلك الدور المتقدم من تلك البطولة، وذلك بعد تحقيقه الفوز على نادي الترجي التونسي، وذلك ضمن منافسات دور ربع من تلك البطولة 1_0.

في حين أن نادي القرن، كان تأهل لذلك الدور من البطولة بعد الفوز على الرجاء المغربي 3_2، وموعد مباراة الذهاب هو يوم 6 أو 7 مايو وستقام تلك المباراة في القاهرة بين الناديين، بينما موعد مباراة الإياب هو يوم 13 أو 14 مايو 2022، وذلك ضمن المنافسة على الوصول إلى المباراة النهائية من تلك البطولة.

وذلك لمواجهة الفائز من مباراة الوداد المغربي و أتلتيكو الأنجولي، وذلك ضمن أحد الأندية التي ستتنافس ضمن النصف النهائي الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

ويمكن مشاهدة مباراتي الأهلى ووفاق سطيف، وذلك ضمن ذهاب وإياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية 2022، وذلك ضمن الموعد المحدد لإقامة تلك المباريات وذلك لتحديد النادي الذي سيتأهل إلى المباراة النهائية من تلك البطولة الأفريقية، وذلك بعد تحقيق الفوز، بث مباشر عبر شاشة قناة "bine sport HD 3".

إحدى قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية، والتي تقدم بث مباشر وأيضا استديوهات تحليلية لمباريات تلك البطولة لملايين من المشجعين في الوطن العربي، وذلك ضمن القناة الناقله ويمكن عبر شاشتها مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر.