اهم الاخبار
الأربعاء 18 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد المقبلة.. مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول
ليفربول

مباراة جديدة لفريق ليفربول وذلك ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فرق نيوكاسل ولذلك،  للمنافسة على صدارة ترتيب الأندية المشاركة فى تلك المسابقة، وذلك بالتزامن مع اقتراب تلك المسابقة من نهايتها، والمناقسة بين فريق ليفربول ومانشستر سيتى على المركز الأول، حيث أنه يفضل بين الفريقين حاليا وذلك بالتزامن مع الجولة ال 35 من تلك المسابقة، نقطة واحدة فقط.

الأمر الذي يجعل كلا الفريقين بحاول تحقيق الفوز، وذلك ضمن جميع المباريات المتبقية من تلك المسابقة، أيضًا النجم المصري" محمد صلاح" ينافس على الحصول على لقب هداف النسخة الحالية من تلك المسابقة ضمن إحراز الأهداف ضمن المباريات المتبقية، يمكن مشاهدة تلك المباراة بث مباشر وغيرها من المباريات الأخرى المتبقية من تلك البطولة.

بث مباشر حصري وذلك عبر شاشة قناة "bine sport HD 1" وذلك على القمر الصناعي نايل سات، وذلك ضمن القناة التي ستنقل تلك المباراة بالإضافة إلى غيرها من باقي مباريات تلك المسابقة.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

ويواجه فريق ليفربول وذلك ضمن الجولة ال 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، فريق ونيوكاسل يونايتد، وذلك للمنافسة على الحصول على نقاط تلك المباراة، وذلك ليكون في صدارة ترتيب الأندية المشاركة، وذلك بالتزامن مع اقتراب تلك المباراة من نهايتها وتبقى عدة مباريات محددة لكل فريق.

ويأتي فريق نيوكاسل يونايتد في المركز التاسع من ترتيب تلك المسابقة، حيث أن عدد نقاطه الكلي هو 43 نقطة، حيث أن المنافسة على المركز الأول من تلك المسابقة، بين فريق ليفربول والذي يأتي في المركز الثاني برصيد 69 نقطة، وأيضا فريق مانشستر يونايتد، والذي يأتي في المركز الأول برصيد 70 نقطة، الأمر الذي يجعل كل فريق منهما.

يحاول تحقيق الفوز في جميع المباريات المتبقية له من تلك المسابقة، وذلك ليكون في المركز الأول بأعلى معدل من النقاط، وبالتالي يتوج باللقب وأيضا يحصل على كأس المسابقة الإنجليزية الأقوى، وموعد تلك المسابقة، هو يوم السبت المقبل 30 أبريل 2022، وتوقيت إقامة تلك المباراة هو الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية عشر والنصف ظهراً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

بث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

ويمكن مشاهدة المباراة المقبلة، وذلك ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن الجولة ال 35 والتي ستكون أمام فريق ونيوكاسل يونايتد، وذلك للمنافسة على الحصول على نقاط تلك المباراة بعد تحقيق الفوز، وذلك للحصول على صدارة ترتيب الأندية الرياضية الإنجليزية المشاركة في تلك المسابقة، بث مباشر، وذلك على القمر الصناعي نايل سات، من خلال شاشة قناة "bine sport HD 1".

والتي هي إحدى قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية، والتي تقدم إذاعة مباريات تلك البطولة منذ انطلاقها بث مباشر، ومنها مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد.