اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ممثلة وعارضة أزياء شهيرة.. تعرف على ضيفة حلقة رامز موفي ستار اليوم الحلقة 18

رامز موفي ستار
رامز موفي ستار

ينتظر جمهور برنامج المقالب الشهير «رامز موفي ستار»، ضيفة مميزة وشابة شهيرة في عالم الفن والأزياء، وذلك منذ بداية شهر رمضان المبارك، ولأنه يرغب الكثير من محبي الفنان رامز جلال في معرفة من هى ضيفة حلقة برنامجه اليوم، ينشر موقعنا في التقرير التالي، اسم ضيفة حلقة رامز اليوم الثلاثاء 18 رمضان 2022.

ضيف حلقة برنامج رامز موفي ستار اليوم

سوف تحل الممثلة الشابة وعارضة الأزياء تارا عماد، ضيفة حلقة رامز موفي ستار اليوم، وتحمل الحلقة الكثير من المغامرات والمفاجآت، وسوف تذاع الحلقة على قناة ام بي سي مصر، بعد الفطار مباشرة.

ضيوف برنامج رامز موفي ستار 2022

ومن المنتظر أن يقع العديد من نجوم الفن والرياضة ضحية لمقلب رامز هذا العام، الذي تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، وأبرز الضيوف، هم حنان مطاوع، محمد سعد، مي كساب، عمرو يوسف، وغيرهم من النجوم التي تمارس كرة القدم في مصر، وهم محمد محمود لاعب الاهلي، وغيرهم.

مقلب رامز جلال 2022

وكانت حلت لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، محمد الشريف، ضيف حلقة أمس، ودارت احداث الحلقة، حول طلب تصوير مشهد مع النجم العالمي فان دام، وبعد موافقتهم والتوجه إلى مسرح الأداء، وتبدأ الحيلة الخطيرة سواء انفجار أو قيادة سيارة عند الساعة، وبسبب السرعة العالية أو السقوط من ارتفاع جعل الضيوف يصرخون بطريقة خائفة جدًا من تعرضهم لها، ويكون رامز جلال بجوارهم تمامًا، لكنه يرتدي نفقًا يغطيه حتى لا يعرف أحد ما يجري معه وراء الكواليس.

وكانت وقعت الفنانة صابرين أولى ضحايا برنامج رامز جلال هذا العام، وبعدها ياسمين صبري، ثم حمو بيكا في الحلقة الثالثة، ثم محمد انور، ثم رانيا يوسف، عبد الله السدحان في الحلقة الثامنة، ثم هدى المفتي في الحلقة التاسعة، ثم أحمد فتحي ضيف الحلقة الحادية عشر، ثم الفنانة عائشة بن أحمد ضيفة الحلقة الثانية عشر ثم الفنان محمد محمود ضيف الحلقة السادسة عشر ثم الفنانة درة ضيفة الحلقة السابعة عشر ثم الاعب محمد الشريف ضيف الحلقة السابعة عشر من برنامج رامز موفي ستار.

الفنانة تارا عماد

وعلى جانب آخر، يذكر أن الفنانة تارا عماد تشارك في السباق الرمضاني هذا العام 2022 في مسلسل «سوتس بالعربي» الذي حقق نجاحًا كبيرا، منذ عرض أولى حلقاته في شهر رمضان المبارك.