اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر مباراة ليفربول وبنفيكا دوري أبطال أوروبا....وتردد القناة الناقلة

ليفربول
ليفربول

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي اليوم الأربعاء 13 أبريل 2022، فريق بنفكيا البرتغالي، وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية 2022، بالتحديد مباراة الإياب، وسيتمكن الفريق الفائز ضمن تلك المباراة من التأهل إلى مباراة نصف النهائى، وذلك للمنافسة على لقب تلك البطولة، حيث أن الفريق الفائز سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية النسخة المقبلة، وتمكنا كلا الفريقين من الوصول إلى ذلك الدور بعد تحقيق الفوز.

ضمن مباريات دور المجموعات، من تلك البطولة التي تتنافس فيها أقوى الفرق الرياضية على مستوى القارة الأوربية، ولذلك الأمر فإنه يبحث الملايين من المشجعين في الوطن العربي، عن تردد القناة الحصرية التي ستنقل تلك المباراة ضمن إحدى أبرز مباريات دوري أبطال أوروبا، وذلك من إذاعة تلك المباراة بث مباشر وفق موعدها المحدد.

موعد مباراة ليفربول وبنفيكا

كان فريق ليفربول الإنجليزي حقق الفوز على فريق بنفكيا البرتغالي، وذلك ضمن مباراة الذهاب من دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية 2022 وذلك بعد إحراز 3 أهداف مقابل هدف واحد، وسيتواجه كلا الفريقين اليوم الأربعاء 13 أبريل 2022، ضمن مباراة الذهاب وذلك لتحديد الفريق الذي سيتأهل إلى دور نصف النهائي من تلك البطولة للمنافسة على التتويج باللقب ضمن النسخة الحالية، ويواجه فريق فياريال، والذي بدوره كان تأهل إلى دور نصف النهائي بعد الفوز على فريق بايرن ميونيخ الألماني.

وفي حالة تمكن فريق ليفربول مساء اليوم من التعادل أو الفوز على فريق بنفكيا فإنه سيكون أحد الأندية المشاركة في دور نصف النهائي من تلك البطولة، وموعد تلك المباراة هو الساعة 08:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 09:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 بتوقيت القاهرة، وستقام تلك المباراة على أرض ملعب الأنفليد.


بث مباشر مباراة ليفربول وبنفيكا

ويمكن متابعة مباراة ليفربول وبنفيكا مساء اليوم الأربعاء 13 أبريل 2022، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية 2022، من مباراة الذهاب، من خلال شاشة قناة "bine sport HD 2".

حصريا من خلال تلك القناة التي ستقدم إذاعة تلك المباراة لجميع مشجعي الوطن العربي، وذلك بصوت المعلق الرياضي " علي محمد علي"، وذلك من خلال ترددها على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من 11504، والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3، وذلك لمشاهدة مباراة ليفربول وبنفيكا بث مباشر اليوم.