اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر ليفربول ضد مانشستر سيتى نصف نهائى كأس الإتحاد الإنجليزي 2022

ليفربول
ليفربول

يستعد فريق ليفربول لمواجهة فريق مانشستر سيتي مرة أخرى، ولكن ضمن نصف نهائى كأس الإتحاد الإنجليزي، وذلك بعد المواجهة التي كانت بين الفريقين وذلك للمنافسة على صدارة الدوري الانجليزي الممتازه النسخة الحالية، وسيتأهل الفائز ضمن تلك المباراة إلى الدور المقبل من تلك البطولة وذلك من المباراة النهائية في حالة تحقيق الفوز، وذلك ليواجه الفرق الفائز من مباراة تشيلسي وكريستال بالاس.

والتي هي أيضا إحدى مباريات نصف النهائى من تلك البطولة للمنافسة على الحصول على الكأس الخاص بها، وتقدم إحدى قنوات مجموعة bine sport HD، بث مباشر حصري لتلك المباريات ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لمتابعة تلك المباريات من قبل مشجعي الوطن العربي.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتى نصف

يعد فريق ليفربول وأيضا مانشستر سيتي من أقوى الأندية الرياضية الإنجليزية التي تتنافس خلال النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على المركز الأول، وأيضا سيتنافس كلا الفريقين على التأهل للمباراة النهائية وذلك من كأس الإتحاد الإنجليزي النسخة الحالية، خلال مباراة نصف النهائى، وذلك بعدما انتهت المباراة الأخيرة بين الفريقين والتي كانت ضمن الجولة ال 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل 2_2.

وستكون تلك المباراة ضمن إحدى مباريات نصف نهائى كأس الإتحاد الإنجليزي يوم السبت 16 أبريل 2022، في تمام الساعة 03:30 عصرا بتوقيت المغرب وتونس غ والساعة 04:30 مساء  بتوقيت القاهرة، والساعة 03:30  مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتابع الملايين من المشجعين تلك المباراة بث مباشر عبر قناة "bine sport HD 3".

تردد قناة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وستقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ضمن نصف نهائى كأس الإتحاد الإنجليزي، للمنافسة على الوصول إلى المباراة النهائية وذلك من التأهل بعد تحقيق الفوز من قبل أحد تلك الفرق الإنجليزية على ملعب" ويمبلي"، وسيكون مسؤول عن تلك المباراة الحكم " مايكل أوليفر"، و الناقل الحصري لتلك المباراة بث مباشر بشكل حصري على النايل سات.

لملايين من المشجعين في مصر والوطن العربي، قناة "bine sport HD 3" ضمن نقلها مباريات أقوى المسابقات والبطولات العالمية حصريا، عبر تردد 113110،  والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن إذاعة تلك المباراة بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.