اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلمانية تنعي القمص أرسانيوس.. وحدتنا الوطنية ستظل راسخة أبد الدهر ونثق في القصاص العادل

الوكالة نيوز

نعت النائبة أميرة أبوشقة عضو مجلس النواب، القمص أرسانيوس وديد، كاهن كنيسة السيدة العذراء وماربولس بكرموز بالإسكندرية، والذي أستشهد بالأمس إثر طعنه بسلاح أبيض من قبل شخص، ولفظ أنفاسه متأثرا بجراحه ، مؤكدة بأن قوي الشر لن تهزم وحدتنا الوطنية ، التي ستظل راسخه في نفوس المصريين ابد الدهر.

أبوشقة تنعى القمص أرسانيوس وديد

وتقدمت ابوشقه  بخالص التعازي  لقداسة البابا تاوضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية ، والي جميع الإخوة الأقباط ، مشيرة إلي أن الجريمة ، لاتعبر الا عن سلوك إجرامي ترفضه كافه الأديان السماوية ، خاصة وأننا في الشهر الفضيل نلتمس الرحمات والغفران ، يشاركنا فيه كل طوائف الشعب المصري ، ولن نقبل بأي ضرر لأي مواطن ايا كان دينه ، ونطالب بالقصاص العادل من كل من حاول المساس بأمن الوطن ووحدته .

وتقدمت ابوشقة بالشكر الي وزارة الداخليه وقيادتها ، ورجال الأمن بالاسكندريه  في سرعة القبض علي مرتكب الجريمه بعد دقائق من فعلته ، مؤكدين بأنه لاجود لعنصر فاسد بين مجتمعنا المصري السوي الذي يجمع كل طوائف المجتمع تحت لوائه.

وتابعت ابوشقه بأنني كلي ثقه ، في قيام الدولة المصريه بكافة مؤسساتها في تحقيق العدالة للناجزة في مسار التحقيقات للقصاص العادل وان هذا الأفعال لن تنال من وحدة واصطفاف المصريين التي نعيش في ظلها منذ آلاف السنين.