اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

سداد فاتورة الغاز الطبيعي أبريل 2022 عبر محفظة فودافون كاش الإلكترونية

فاتورة الغاز الطبيعي
فاتورة الغاز الطبيعي

فاتورة الغاز الطبيعي لشهر أبريل 2022 تصنف أنها إحدى الفواتير الحالية والتي يتم الاستعلام عن قيمتها وذلك من قبل الملايين من المواطنين ممن يريدون سداد قيمتها وذلك لإستمرار الحصول على تلك الخدمة والتي يتم دفعها من قبل عميل الشركة بصفة شهرية.

وذلك بعدما تم تسجيل القراءة الخاصة بعداد الغاز من قبل المواطنين خلال الفترة الماضية، وذلك ضمن أن يتم معرفة قيمة الفاتورة الخاصة بذلك الشهر من قبل المواطن، ومن ثم تأتي خطوة السداد، والذي هو متاح سواء يشمل الكتروني من خلال موقع الشركة، أو من خلال محفظة فودافون كاش الإلكترونية.

والتي يمكن من خلالها أن يتم دفع القيمة المستحقة عن فواتير المرافق العامة، سواء لذلك الشهر أو غيره من الأشهر السابقة بها مباشرة بعد طلب كود الخدمة، ضمن سداد قيمة إحدى فواتير المرافق العامة من قبل المواطن بكل سهولة من المنزل بشكل فوري بعد الضغط على زر الموافقة.

رابط الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي

بالتزامن مع بداية شهر أبريل 2022، يستعلم الملايين من المواطنين عن كيفية معرفة فاتورة الغاز الطبيعي، فيما هو خاص بذلك الشهر، الكترونيا عبر موقع الشركة، وذلك ضمن خدمة جديدة تقدم من قبل الشركة وذلك منذ الفترة الماضية، وذلك بهدف تسهيل الأمور على المواطنين، من الاستعلام الالكتروني.

دون الحاجه لتوجه لأقرب فرع من فروع الشركة، أو حتى انتظار زيارة زيارة موظف الشركة لتحصيل المنزلي، ويتم الاستعلام مباشرة بعد الضغط على رابط موقع الشركة التالي من هنا، وبعد ذلك يختار المواطن، أيقونة استعلام قيمة الفاتورة، حيث أنه بعد كتابة البيانات المطلوبة كاملة في الخانات المخصصة لها.

وبما يتوافق مع قراءة عداد الغاز التي تم تسجيلها خلال الفترة الماضية، ضمن ال 15 يوما من الشهر الماضي، تظهر قيمة الاستهلاك الخاص بالمواطن ضمن شهر أبريل 2022.

سداد فاتورة الغاز الطبيعي أبريل 2022

ويعد السداد من خلال المحافظ الإلكترونية، من أبرز الطرق التي يمكن من خلالها أن يتم سداد قيمة فاتورة الغاز الطبيعي شهر أبريل 2022، من قبل جميع العملاء على اختلاف المحافظات المصرية، وذلك بشكل سهل يتطلب أن يكون لدى العميل حساب محفظة إلكترونية لدى إحدى شركات المحمول ال 4 في مصر .

والتي تقدم تلك الخدمة، والتي منها محفظة فودافون كاش الإلكترونية،  حيث أنه بعد طلب كود #9*، واختيار أيقونة دفع فواتير المرافق العامة، وتحديد تلك الفاتورة ومن ثم كتابة الرقم السري المكون من 6 أرقام من قبل العميل والموافقة على الدفع بعد ذلك.

يتم سداد قيمة تلك الفاتورة الكترونيا فقط في غضون عدة دقائق، وذلك ضمن إحدى أبرز فواتير المرافق العامة التي يمكن أن يتم دفعها الكترونيا عبر إحدى المحافظ الإلكترونية 2022.