اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.. أبريل 2022

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

تقدم شركة المصرية للإتصالات لملايين من المواطنين في جميع المحافظات المصرية، خدمة خط التليفون الأرضي، والذي يتم سداد الفواتير الخاصة به من قبلهم بشكل مستمر، وذلك لتجنب انقطاع أو توقف الخدمة أو دفع الفاتورة بالإضافة إلى غرامة التأخير عن الدفع.

وذلك كون العميل خالف شروط التعاقد مع الشركة، ولذلك الأمر فإنه يستعلم الكثيرون ممن يحصلون على تلك الخدمة حاليا، عن كيفية معرفة قيمة الفاتورة المطلوب سدادها وذلك لشهر أبريل 2022 الكترونيا، ومن ثم بعد ذلك الأمر يتم دفع قيمة تلك الفاتورة المستحقة السداد من قبل العميل.

وذلك من خلال إحدى طرق الدفع الالكتروني، والتي نظرا لتعددها يمكن أن يختار منها العميل بكل سهولة ما يناسبه، ويعتمد على تلك الخدمة إجراء المكالمات المحلية والدولية، وأيضا الحصول على خدمة الانترنت المنزلي.

استعلام فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2022

ويمكن لجميع عملاء شركة المصرية للاتصالات الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي وذلك لشهر أبريل 2022، المطلوب أن يتم سدادها من قبل عملاء الشركة، وذلك للإستمرار الحصول على تلك الخدمة، الكترونيا من المنزل ضمن توفير الجهد والوقت، دون الحاجه الذهاب إلى أقرب فرع خاص بالشركة.

وفق لمحل سكن العميل، وتتضمن خطوات الإستعلام، الضغط على رابط موقع الشركة التالي من هنا، حيث أنه ذلك الموقع يقدم عدة خدمات ومنها معرفة قيمة الفاتورة، حيث أنه بعد الضغط على الرابط يظهر للعميل في الصفحة الرئيسية أيقونة استعلام الفواتير، حيث أنه بعد اختيارها تظهر له قيمة الفاتورة المستحقة.

ولكن بعد كتابة رقم الهاتف وكود المحافظة، ويمكن أن يتم السداد من خلال الموقع في حالة إكمال الخطوات، من اختيار الدفع وتحديد أنه بواسطة بطاقة ATM وأيضا كتابة البيانات الخاصة بها، وعند الموافقة على الدفع، تظهر له رسالة بنجاح الأمر فورا.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2022

وتعدد الطرق المتاح من خلالها أن يتم سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2022، بالإضافة إلى الأشهر السابقة من قبل العميل، وذلك ضمن عدة طرق إلكترونية يمكن أن يختار منها العميل، وفق ما هو مناسب له بكل سهولة والتي منها موقع الشركة ضمن الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء من خلاله.

أو من خلال تطبيق البريد المصري الالكتروني، كما أن سداد تلك الفاتورة متاح من خلال دفع الفواتير من المحافظ الإلكترونية، أو التطبيقات الخاصة بشركات المحمول ضمن الدفع من خلال حساب أحد تلك المحافظ، كما أنه يمكن سداد قيمة الفاتورة المستحقة، وذلك من خلال اختيار إحدى ماكينات الدفع المسبق.

والتي توجد لدى مقدمي تلك الخدمة، وأيضا في محلات السوبر ماركت، وذلك ضمن الطرق الإلكترونية التي يمكن من خلالها سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2022.