اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات سحب الأموال من ماكينات ATM عبر محفظة فودافون كاش الإلكترونية 2022

فودافون
فودافون

تقدم شركة فودافون لجميع العملاء في مصر سواء الجدد أو الحالين العديد من الخدمات المختلفة، والتي منها امكانية السحب من ماكينات ATM وذلك من خلال محفظة فودافون كاش الإلكترونية، والتي تعد إحدى الخدمات التي يمكن الحصول عليها بكل سهولة، في حالة كان العميل يمتلك حساب مفعل .

ضمن تلك المحفظة، والتي تمكن العملاء كافة من إيداع وسحب والأموال، ودفع فواتير المرافق العامة، وأيضا شحن الرصيد وكروت الفكة، والسحب من ماكينات ATM بكل سهولة من خلال عدة خطوات مع خضم تكلفة تلك الخدمة عندما يتم إجراؤها من قبل العميل، وأيضا الشراء عبر الانترنت من خلال كروت الدفع المسبق.

بالإضافة إلى إمكانية التبرع للجمعيات والمؤسسات الخيرية، وذلك ضمن الخدمات الإلكترونية الخاصة بتلك المحفظة الإلكترونية، وذلك بعدما يتم طلب الكود الخاص بتلك الخدمة مباشرة من قبل العميل.


خطوات سحب الأموال عبر فوادفون كاش

ويمكن سحب الأموال من ماكينات ATM من قبل جميع عملاء شركة فودافون، وذلك من خلال خدمة المحافظة الإلكترونية، ويتضمن الأمر العديد من الخطوات، وذلك في حالة كان العميل في الأصل لديه حساب مفعل من إحدى المحافظ الإلكترونية الخاصة به، ويتم الأمر من خلال طلب كود الخدمة وذلك من #9*.

وبعد ذلك يتم اختيار السحب من ماكينات ATM وبعد ذلك يتم تحديد المبلغ المراد أن يتم سحبه، وبعد ذلك يتم كتابة الرقم السري المكون من 6 أرقام،  وذلك للحصول على الرقم السري، والذي يتم كتابته لدى ماكينة ATM بعد اختيار السحب عبر المحفظة الإلكترونية.

وكتابة رقم الهاتف ومن ثم يتبعه الرقم السري، وأيضا المبلغ المراد سحبه والذي تم تحديده سابقا، وبعد ذلك يتم اختيار وتحديد الحصول على إيصال أم لا ومن ثم يتم الضغط على موافق، ويتم  سحب الأموال من خلال ماكينة ATM بكل سهولة.

فتح حساب محفظة فودافون كاش الإلكترونية

ومتاح الحصول على خدمة فتح حساب محفظة فودافون كاش الإلكترونية 2022، من قبل جميع عملاء شركة فودافون، وذلك في حالة كان رقم هاتف العميل مسجل برقم البطاقة الشخصية الخاصة به، حيث أنه بعد تقديم طلب الحصول على إحدى المحافظ الإلكترونية بالبطاقة الشخصية.

ودفع رسوم تلك الخدمة من 5 جنيهات، يتم تفعيل الرقم السري المكون من 6 أرقام، وذلك للحصول على كافة الخدمات الخاصة بتلك المحفظة الإلكترونية، والتي منها سحب الأموال منها من ماكينات ATM عبر محفظة فودافون كاش الإلكترونية 2022.