اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

رئيس جامعة كفرالشيخ يستقبل العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر

جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ

استقبل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ في مكتبه بالإدارة العامة للجامعة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للسكر الأستاذ  الدكتور أحمد أبو اليزيد،،  بحضور  الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث و الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور على أبو شوشة نائب رئيس الجامعة السابق و الدكتور صبحي غريب الأستاذ بكلية الزراعة والدكتور على صبري أمين عام الجامعة.

شركة الدلتا للسكر 

ورحب رئيس الجامعة بالدكتور أحمد أبو اليزيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب شركة الدلتا للسكر ، وقدم رئيس الجامعة شرحًا مبسطًا عن الجامعة وما شهدته من تطور ملحوظ في مختلف القطاعات التعليمية والبحثية.

ووجه الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة الشكر للدكتور أحمد أبو اليزيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب شركة الدلتا للسكر لتشريفه الجامعة ومشاركته في مناقشة رسالة ماجستير في كلية الزراعة جامعة كفرالشيخ.

خلال اللقاء أشاد رئيس جامعة كفرالشيخ، بالتعاون المستمر بين الجامعة وشركة الدلتا للسكر خصوصا في مجال التدريب الميداني للطلاب، ودعمهم المستمر للعملية التعليمية والبحثية والخدمية، والحرص على تأهيل الطلاب من خلال الاستفادة بالكوادر الفنية المتميزة بالجامعة والمصانع التابعة للشركة.

فيما أكد  الدكتور أحمد أبواليزيد حرص الشركة على تحقيق مبدأ المشاركة المجتمعية لا سيما مع جامعة كفرالشيخ المؤسسة التعليمية العريقة بالإقليم والتي حققت العديد من الإنجازات حتى وصلت إلى مرتبة متقدمة في التصنيفات المتنوعة، معربًا عن تمنياته باستكمال مسيرة النهوض بالجامعة لتتبوأ مكانة متميزة على المستوى العالمي والإقليمي والمحلي.