اهم الاخبار
الجمعة 21 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر...مباراة مصر والسنغال ذهاب تصفيات بطولة كأس العالم قطر 2022

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

مباراة جديدة للمنتخب المصري، أمام منتخب السنغال، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك بعدما تمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز وذلك ضمن مباراة الإياب والتي كانت أقيمت يوم الجمعة الماضي، على أرض أستاد القاهرة الدولي، وذلك بهدف سجله اللاعب المصري " محمد صلاح" .
مقابل لا شيء، الأمر الذي زاد من فرصة وصول المنتخب المصري للتأهل للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم والتي ستقام خلال الموعد المحدد لها في قطر، ويترقب الملايين من المشجعين المباراة المقبلة التي ستكون بين المنتخبين ولكنها ستقام في داركار ضمن مباراة الذهاب.

على مستوى تلك التصفيات على مستوى القارة الأفريقية، ويمكن متابعة تلم المباراة أيضا بث مباشر، من خلال قناة " أون تايم سبورت" والتي كانت قدمت لملايين من المشجعين بث مباشر حصري من خلال أفضل المعلقين الرياضيين لمباراة مصر والسنغال الماضية على القمر الصناعي نايل سات بأفضل وضوح بجودة عالية للصوت وأيضا الصورة.

موعد مباراة مصر والسنغال

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب السنغال للمرة الثانية، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022 ضمن مباراة الإياب ، وذلك بعدما تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب على أرضه، وفي حالة تمكن المنتخب المصري من إحراز الأهداف.

ضمن تلك المباراة المقبلة فإنه سيتم احتسابها بهدفين للهدف الواحد الأمر الذي يجعل المنتخب المصري، من المنتخبات التي من المنتظر أن تتأهل لتشارك في تلك البطولة العالمية، وموعد مباراة الذهاب هو يوم الثلاثاء المقبل 29 مارس 2022، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

والساعة السادسة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ويكفي المنتخب المصري بعد الفوز في مباراة الإياب، أن يحقق الفوز في مباراة الذهاب أو أن يتعادل مع المنتخب السنغالي، وذلك حتى يكون أحد المنتخبات العربية الأفريقية، المتأهلة لتصفيات بطولة كأس العالم قطر 2022.

قنوات مباراة مصر والسنغال

وتعد مباراة مصر والسنغال ضمن مباراة الذهاب في العاصمة داركار، على مستوى تصفيات بطولة كأس العالم، إحدى المباريات الحالية المترقبة من قبل الملايين من المشجعين للمنتخب المصري، ممن يقدر عددهم بالملايين سواء في مصر أو المول العربية الأخرى.

وذلك ضمن مباراة الذهاب والتي يمكن متابعتها بث مباشر حصري، من خلال قنوات " أون تايم سبورت"  الرياضية، على القمر الصناعي نايل سات، والتي كانت من خلال عدة 4 قنوات فضائية ب

أصوات أبرز المعلقين الرياضيين، قدمت بث مباشر لمباراة الإياب، والتي كان حقق فيها المنتخب المصري الفوز، وذلك على أرض أستاد القاهرة الدولي بهدف مقابل لا شيء.

 ولذلك فإنه يمكن مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر، ضمن مباراة الذهاب في العاصمة داركار يوم الثلاثاء المقبل، على مستوى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.