اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

سبب وفاة زكي فطين عبد الوهاب وموعد ومكان الجنازة بالتفصيل

الفنان زكي فطين
الفنان زكي فطين

رحل عن عالمنا اليوم الفنان زكي فطين عبد الوهاب عن عمر ناهز 61 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان، ولأن الكثير من محبيه يرغبون في معرفة مكان وموعد جنازته من أجل حضورها، وينشر موقعنا في السطور التالية، كافة التفاصيل في هذا الصدد.

سبب وفاة زكي فطين عبد الوهاب

يعد سبب وفاة الفنان زكي فطين عبد الوهاب، هو مرض السرطان الذي اصيب به في منتصف عام 2019.

موعد ومكان جنازة زكي فطين عبد الوهاب

ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة الفنان زكي فطين، اليوم الأحد، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا من مسجد السيدة نفسية على أن يدفن بمقابر العائلة.

مرض زكي فطين عبد الوهاب

ويذكر أن الفنان زكي فطين عبد الوهاب، ظل رافضاً للاستسلام لمرض السرطان لمدة ثلاث سنوات حتى تم شفائه، وعاد من جديد للوسط الفني، إلى أن هاجمه المرض مرة أخرى، ليعلن قبل شهر رمضان الماضي عن إصابته بورم أو سرطان في المخ من الدرجة الرابعة، وبعد إعلان خبر إصابته عبر متابعيه وأصدقائه عن أسفهم للخبر، وتمنوا له الشفاء العاجل والمرور من هذه الأزمة بقوة وعلى خير حال.

وكان فطين عبد الوهاب في عام 2019، أصيب بمرض سرطان الرئة، بعدما اتبع علاجا وصف بالسحري، حيث كان يتعامل مع المرض مثل مرض الفنان فاروق الفيشاوي، قائلاً: «كإنه دور برد وهيعدي، وأي مريض سرطان، لازم يتعامل معاه بنفس المنطق»، مؤكدا أن التحلي بالإيمان والصبر والتعامل مع المرض باعتباره قدر واختبار من الله، هو الطريق المختصر للتغلب عليه.

اخر اعمال الفنان زكي فطين عبدالوهاب

وللفنان زكي فطين عبدالوهاب الكثير من الأعمال فنية سواء في السينما والدراما المصرية، مثل: «أهل كايرو، بحب السيما، واحد صحيح، إسكندرية كمان وكمان، طرف ثالث، سكوت هنصور، ريش نعام، الفاجومى، سمارة، المواطن إكس، على كف عفريت، تفاحة آدم، شهادة ميلاد، عمر الأزرق، ممنوع الاقتراب أو التصوير، رحيم، أيوب، الطوفان، لعنة كارما، بين عالمين»، وغيرها.

وكان آخر أعمال شارك بها الفنان زكي فطين هى مشاركته في مسلسل كوفيد 25 الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2021، والعمل من بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وايتن عامر، وغيرهم، ومن إخراج أحمد نادر جلال.