اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الأهلي أمام الهلال السعودي القادمة.. بطولة دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي والهلال
مباراة الأهلي والهلال السعودي

يلتقي النادي الأهلي ونادي الهلال السعودي، وذلك ضمن مواجهة جديدة ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا، على مستوى دور المجموعات ضمن موعدها المحدد، وذلك بعدما تمكن من تحقيق الفوز وذلك على نادي المريخ السوداني، وذلك بثلاث أهداف مقابل لا شيء والتي مكنته لتأهل للدور المقبل من تلك البطولة.

وذلك ضمن أنه كان أحد الأندية التي تمكنت من تخطي دور المجموعات بعد تلك المباراة، والتي كانت المنافسة فيها على تحقيق الفوز وأيضا تأهل النادي الفائز للدور المقبل، وذلك حتى يناقش على لقب وكأس تلك البطولة ضمن النسخة الحالية، حيث أنه بعد تلك المباراة أصبح النادي الأهلي .

وأيضًا صن داونز الجنوب أفريقي، في صدارة دور المجموعات، ضمن المجموعة الخاصة بالفريقين، والتي كانت تضم أيضا نادي المريح السوداني، والهلال السعودي، ويمكن متابعة تلك المباراة ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات حصريا عبر قناة bine sport HD3، إحدى قنوات مجموعة bine sport HD، والتي هي الناقل الحصري لمباريات تلك البطولة.

موعد مباراة الأهلي والهلال السعودي

وتقام مباراة الأهلي والهلال السعودي وذلك ضمن ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك ضمن المجموعة السادسة ضمن ثاني المواجهات بين الفريقين، وذلك قبل انطلاق الدور المقبل من تلك البطولة والذي سيجمع الأندية الرياضة.

التي تمكنت من تحقيق الفوز وحصد النقاط التي مكنتها من تصدر المجموعة الخاصة بها، ومن ثم التأهل لدور المقبل من تلك البطولة الأفريقية الأقوى والتي تتنافس فيها أفضل الأندية الرياضة على مستوى القارة الأفريقية بالكامل، وموعد تلك المباراة القادمة وذلك على مستوى دور المجموعات من تلك البطولة.

ضمن الجولة السادسة فإنها ستكون يوم السبت 1 أبريل وذلك ضمن التوقيت المحدد لتلك البطولة، بعدما حقق النادي الأهلي الفوز ب3 أهداف مقابل لا شيء، على نادي المريخ السوداني، الأمر الذى جعله يتمكن من التأهل لدور المقبل من تلك البطولة الأفريقية.

حيث أنه يعد أحد الأندية الرياضية الأقوى على مستوى قارة أفريقيا، وأيضا أحد الأندية التي حصلت على لقب وكأس تلك البطولة عدة مرات في تاريخه، والتي مكنته من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي حصل ضمن المشاركة فيها على الميدالية البرونزية 3 مرات في تاريخه بعد تحقيق الفوز ضمن تلك البطولة.

تردد قناة bine sport HD3

ويمكن متابعة مباراة الأهلي والهلال السعودي، ضمن الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على مستوى دور المجموعات، وذلك عبر قناة bine sport HD3، وذلك كونها من إحدى قنوات مجموعة bine sport HD، والتي هي مجموعة القنوات الفضائية العربية الناقلة لجميع مباريات تلك البطولة.

بث مباشر وحصري للمشجعين في الوطن العربي، ممن يتابعون مباريات أنديتهم المفضلة على مستوى تلك البطولة الأفريقية الأقوى، وتلك المباراة والتي موعدها يوم السبت المقبل يمكن متابعتها بث مباشر، وذلك بعدما يتم ضبط واستقبال أجدد ترددات قناة bine sport HD3 وذلك من 11311.

والاستقطاب، أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تحديث تردد تلك القناة لمتابعة مباراة الأهلي والهلال السعودي بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات 2022.