اهم الاخبار
الثلاثاء 17 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة الأهلي والمريخ السوداني....والقنوات الناقله لدوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي
مباراة الأهلي

يعد موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني، من أكثر الأمور التي يتم البحث عنها وذلك من قبل الملايين من المشجعين ممن يريدون مشاهدة تلك المباراة، ضمن إحدى مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث أن النادي الأهلي تعتبر تلك المباراة من أهم المباريات..
له ضمن ذلك الدور من البطولة، حيث أنه سيحاول تحقيق الفوز حتى يكون أحد الأندية المتأهلة لدور المقبل من البطولة بعد تصدر المجموعة الخاصة به، وتأتي تلك المباراة ضمن إحدى مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا بالتحديد الجولة الخامسة، ويمكن مشاهدة تلك المباراة بث مباشر..
ضمن متابعة أحداثها لمعرفة الفريق الفائز وذلك من خلال شاشة القنوات التي ستقدم خدمة البث المباشر، لتلك المباراة، وذلك كما حدث مع غيرها من باقي مباريات البطولة وكذلك الأمر المقبل منها، وذلك من مجموعة قنوات bine sport HD الرياضية.


موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني

ويلتقي النادي الأهلي مع المريخ السوداني ضمن مواجهة جديدة، خلال دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، للمنافسة على الحصول على نقاط المباراة بعد تحقيق الفوز، وذلك للتأهل للدور المقبل، ولكن ضمن إحدى مباريات الجولة الخامسة من تلك البطولة.

وذلك بعد المباراة التي كانت ضمن الجولة الثالثة من البطولة والتي كان حقق فيها النادي الأهلي الفوز، ويتصدر نادي صن داونز صدارة تلك المجموعة، الأمر الذي سيجعل كلا الفريقين يريد تحقيق الفوز ضمن تلك المباراة وذلك حتى يتأهل لدور المقبل، وموعد تلك المباراة اليوم الجمعة 18 مارس 2022.

في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت أبوظبي، وتقدم قنوات bine sport HD بث مباشر لتلك المباراة ضمن القنوات التي يمكن متابعة المباراة عبر شاشتها.

القنوات الناقله مباراة الأهلي والمريخ السوداني


وكانت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية بالتزامن مع انطلاق بطولة دوري أبطال أفريقيا، بدأت في تقديم مبارايات تلك البطولة بث مباشر، وذلك ليتمكن جميع المشجعين ضمن مختلف الدول العربية، من متابعة مباريات تلك البطولة من خلال شاشة تلك القنوات الناقلة لها حصريا.

وذلك من مجموعة بي إن سبورت الرياضية على القمر الصناعي نايل وأيضا عرب سات، ولذلك الأمر فإنه ومن خلال استقبال وتحديث تردد قناة bine sport HD3 يمكن مشاهدة تلك مباراة الأهلي والمريخ السوداني بث مباشر، وذلك عبر تردد 11311، والاستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:.27500.

ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من إحدى القنوات الفضائية التابعة لتلك المجموعة الرياضية، والتي عبر شاشتها يمكن متابعة مباراة الأهلي والمريخ السوداني بث مباشر حصري.