اهم الاخبار
الثلاثاء 17 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

عناوين معرض أهلا رمضان 2022 في جميع المحافظات

معرض أهلا رمضان 2022
معرض أهلا رمضان 2022

إقترب شهر الخير والبركة وهو رمضان لعام 2022، وبالتزامن مع قدومه بدء جميع المواطنين في الإقبال على شراء مستلزمات هذا الشهر الفضيل من ياميش ولحوم وسلع غذائية، ويعد معرض أهلا رمضان 2022 من المبادرات التي كلف بها الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ عامين، وذلك من أجل توفير احتياجات شهر الصيام بأسعار مناسبة خاصة لمحددوي الدخل، ولأنه اقترب موعد إنطلاق المعرض، نستعرض لكم في هذا التقرير، عناوين معرض أهلا رمضان 2022 في جميع محافظات مصر.

موعد معرض أهلا رمضان 2022

سوف يتم افتتاح معرض أهلا رمضان 2022 بداية من 15 و16 و17 مارس الجاري، في جميع المحافظات، بعدما كان يفترض أن يتم افتتاحه يوم 25 مارس، ولكن تم تغيير موعده بسبب الأزمة بين أوكرانيا وروسيا.

أسعار منتجات معرض أهلا رمضان 2022

وفي هذا السياق، أشارات ‎‏وزارة التموين والتجارة ‏الداخلية إلى أنه لم يجر تحديد أسعار السلع الرئيسية بشكل نهائي، مضيفه أنه سيتم توفير السلع بدعم يتراوح ما بين 10 إلى 15%، مؤكدة أن منتجات معارض اهلا رمضان 2022، سيكون بها تخفيضات ‏تتراوح ما بين 25% إلى 30%، مشيرا إلى ان السلاسل التجارية، ‏سوف تشارك بتخفيضات ‏تصل نحو 30% مثل الأعوام الماضية.

عناوين معارض أهلا رمضان 2022


-محافظة القاهرة: مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، و58 شارع جسر البحر الساحل بشبرا، ومنطقة مؤسسة الزكاة، و66 شارع الفيوم، وحلوان، وشارع سلاح المهندسين، والمعصرة، والمرج.

- محافظة الجيزة: شارع الملك فيصل، وأرض اللواء بالعجوزة، والمنيب، وترعة المنصورية بالهرم.

-محافظة الإسكندرية: أرض كوته بمنطقة الازاريطة، ومعارض أخرى بالعطارين، والجمرك والمنشية.

-محافظة بورسعيد: بجوار مستشفى النصر بأرض الجبل، والثانى بشارع الجلاء بجوار سنترال بورفؤاد.

-محافظة المنوفية: مسجد سيدى خميس بحي غرب بمدينة شبين الكوم.

- محافظة القليوبية: يقع الأول بمدينة بنها وحى غرب شبرا، ومدن قليوب، طوخ والقناطر الخيرية.

- محافظة كفر الشيخ: المعرض الرئيس بمدينة الحامول أمام الإدارة التعليمية، وآخر بميدان ذكية بمدينة بلطيم، وآخر ببرج البرلس على طريق برج البرلس بلطيم.

- محافظة الفيوم: شارع أحمد شوقى أمام نادي الشبان المسلمين.

-محافظة الشرقية: شارع الأول بمدينة الزقازيق، والباقي بأبوكبير وههيا والإبراهمية والحسينية وديرب نجم ومنشأة أبو عمر وبلبيس ومشتول السوق والإقنيات والعاشر من رمضان والصالحية الجديدة ومنيا القمح.

- بني سويف: حديقة النصر بميدان المديرية، وفي مدن بني سويف، الفشن، الواسطى، إهناسيا.

موعد شهر رمضان 2022

جدير بالذكر أن موعد شهر رمضان الكريم، سوف يكون يوم السبت، الموافق 2 ابريل 2021، وبذلك يتبقى على معرض اهلا رمضان وأيضا على شهر رمضان الكريم أيام قليلة.