اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تفاصيل تدريب الأهلي في جوهانسبرج .. تدريبات خططية وتقسيمة قوية ومران حماسي لحراس المرمى بحضور السفير

الأهلى
الأهلى

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء تقسيمة قوية خلال المران الذي أقيم عصر اليوم على ملعب كايزر تشيفز بجوهانسبرج استعدادًا لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي. 

وأجرى موسيماني التقسيمة على كامل مساحة الملعب، وشهدت التركيز على العديد من الجوانب الفنية في إطار تجهيز جميع اللاعبين للمباراة. 

كما حرص على إجراء عدد من التدريبات الخططية المتنوعة خلال المران، وعقد موسيماني جلسة قصيرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران ، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية متنوعة استعدادًا للمباراة. 

وقاد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا قويًا لثلاثي حراس المرمى بالفريق، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وذلك على هامش الاستعداد لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

وخصص «يانكون» فقرات متنوعة للحراس الثلاثة في إطار تجهيز الجميع للمباراة التي من المقرر أن تجمع الأهلي وصن داونز يوم السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحضر السفير أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا، حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي أقيم عصر اليوم على ملعب نادي كايزر تشيفز بجوهانسبرج.

و حرص السفير على متابعة المران والاطمئنان على كافة الأمور والترتيبات الخاصة بمباراة الفريق أمام صن داونز.

وتضم قائمة الفريق في جنوب إفريقيا كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.