اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بعثة الأهلي تصل جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز

الوكالة نيوز

وصلت منذ قليل  بعثة الفريق لكرة القدم بالنادي الأهلي  مطار جوهانسبرج بجنوب إفريقيا استعدادا لخوض مباراة صن داونز في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 قائمة الأهلي

وتضم قائمة الأهلي التي سافرت إلى جنوب إفريقيا كلاً من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.
ويلتقي الأهلي مع صن داونز يوم السبت المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، فيما كان قد حقق الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق سلبية مسحة بعثة الفريق، موضحاً أن مسحة البعثة بالكامل جاءت سلبية، مع التأكيد على استمرار التزام الإجراءات الاحترازية خلال الرحلة.
وكان الأهلي قد حقق الفوز على نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.