اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل إنفصال منة عرفة بسبب أزمة محمود المهدي مع نقيب الممثلين وإلهام شاهين؟

سبب انفصال منة عرفة ومحمود المهدي للمرة الثانية

انفصال منة عرفة ومحمود
انفصال منة عرفة ومحمود المهدي للمرة الثانية

أعلن الثنائي محمود المهدي ومنة عرفة انفصالهم للمرة الثانية، في ظل تصريحات متبادلة بين زوج منة عرفة محمود المهدي ونقيب الممثلين، أشرف زكي، ناتجة عن مهاجمة المهدي بعنف الفنانة إلهام شاهين، وبالرغم من إستمرار هذه المعركة، ظلت عبارات الغزل بين الطرفين قائمة، وكشفهما عن تجهيزاتهما لبيت الزوجية وموعد الزفاف، لذلك تفاجئ الجمهور من إعلان انفصالهما للمرة الثانية، حتى تحير الكثير من سبب الإنفصال الحقيقي في وسط كل هذه الغموض وعدم الإتفاق على موعد ثابت للزفاف منذ عام 2021، وفي السطور التالية ننشر كافة التفاصيل في هذا الصدد.

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

أعلن محمود المهدي صباح اليوم إنفصاله منة عرفة، بعد 4 أشهر من إعلانهما الانفصال سابقا، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»: «تم الانفصال والحمدلله على كل شيء، وربنا يوفقها ويوفقني».

وعاد ليكتب مرة أخرى، بعد ساعات قليلة: «ربنا اللي بيرزق العبد، عمرها ما كانت في يد حد، وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا، الحمدلله».

سبب انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

وألمح محمود المهدي عبر حسابه على انستجرام أن انفصاله عن منة عرفة مرتبط بمعركته الأخيرة، حول دفاعه عن السينما النظيفة، والتي تطورت لأزمة قانونية مع نقيب الممثلين أشرف زكي والفنانة إلهام شاهين قد تكون السبب، وإنها مستمر في الدفاع عما يعتقده صحيحا ولو ظل بمفرده.

رد منة عرفة على انفصالها للمرة الثانية

وفي هذا السياق، خرجت الفنانة منة عرفة عن صمتها بعد إعلان محمود المهدي عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن انفصاله عنها، وكتبت ستوري غامضة، جاءت كالتالي: «إن كان لنا نصيب في شيء سنراه وإن لم يكن فالخير فيما قدره الله».

وكان انفصل الثنائي محمود المهدي ومنة عرفة للمرة الأولى في نوفمبر الماضي، بعد أشهر قليلة من عقد قرانهما، بسبب تقديم زوجته مشهدا يتضمن تلامسا مع الفنان محمد نجاتي، ولكن قام بردها إلى عصمته بعد 48 ساعة.

أزمة محمود المهدي مع اشرف زكي

وكان لفت زوج منة عرفة السابق، الأنظار إليه خلال الأيام الماضية بعد مهاجمته للفنانة إلهام شاهين، وإعلانه اعتزام مقاضاة أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على خلفية وصف الأخير له بالنكرة.

جدير بالذكر أن الثنائي منة عرفة ومحمود المهدي تعرفا على بعضهما في كواليس فيلم 666، بعدها أعلنوا ارتباطهم بشكل رسمي وخطبتهم في شهر مايو الماضي، وبعدها بشهر واحد تم عقد قرانهم الكتاب بحضور أفراد العائلة فقط.

وهنا تسأل الجمهور لماذا لم يظهر فيلم 666 للنور حتى الآن، هذا ما أثار الشكوك مرة أخرى حول سبب الإنفصال الحقيقي، وكثرة الخلافات بينهم.