اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

رئيس الوزراء: الدولة أنفقت 6.2 تريليون جنيه لتنفيذ مشروعات في أنحاء مصر

الوكالة نيوز

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة المصرية أنفقت 6.2 تريليون جنيه على مدار السبع سنوات الماضية، لتنفيذ عدد كبير من المشروعات من أجل تنمية وتطوير كافة ربوع مصر، وذلك تحت رعاية وتوجيهات الرئيس السيسي.

وأضاف مدبولى خلال كلمته في إطلاق المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم: "هذه المشروعات الضخمة محاولة ومعالجة للتراكمات السابقة، ومواجهة الاحتياجات الحالية والمستقبلية مع الزيادة السكانية، ونحقق القدرة على مواجهة التحديات.. ومشروع حياة كريمة يهدف إلى تحسين حياة 60 مليون مواطن في الريف المصري.. وهو مشروع فريد من نوعه.. يضمن جودة حقيقية للحياة في 3 سنوات لنغير وجه الحياة في الريف.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، يشهد بعد قليل، إطلاق المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، بمركز المؤتمرات الدولية "الماسة" بالعاصمة الادارية الجديدة.

ويحضر فعاليات إطلاق المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، عدد من الوزراء، وهم وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد، وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار، ووزيرة التضامن الاجتماعي نيفين جامع، ورئيس المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسى.