اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

⁩أسرة من أجل مصر بجامعة حلوان تنظم حفل المواهب الثلاثاء 1 مارس

جامعة حلوان
جامعة حلوان

انطلاقا من اهتمام أسرة من أجل مصر المركزية بجامعة حلوان لدعم المواهب من الطلاب تنظم الاسرة حفل المواهب، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وتحت إشراف الأستاذ الدكتور كريم همام رائد أسرة من اجل مصر المركزية ومدير معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي، الأستاذ ياسر الجبالي مسئول الأسرة.

حيث يتضمن الحفل الموهوبين فى الشعر والغناء والإنشاد الدينى ويقوم الطلاب بعرض مواهبهم أمام الجمهور المشارك فى الحفل *من طلبة الكليات المختلفة* بحيث يكون هو الحكم ويتم عمل تصويت لاختيار الفائزين من خلال الصفحة الرسمية للاسرة.

وقد أكد  الأستاذ الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس الجامعة على حرص الجامعة على بناء الشخصية المتكاملة للطلاب، بحيث تسعى دائما لاكتشاف المواهب من الطلاب فى مجالات مختلفة وتدعم تلك الكوادر الموهوبة وتعمل على تشجيع  الطلاب على الإبداع في شتى المجالات.

ومن جانبه أفاد الأستاذ الدكتور كريم همام رائد أسرة من أجل مصر المركزية بالجامعة أن فكرة الحفل جاءت إيمانا من حرص واهتمام الأسرة بالمواهب الطلابية وتأكيدا على اهتمام جامعة حلوان بالموهوبين لذا سعت الاسرة إلى إقامة حفل المواهب لصقل وتنمية مهارات الطلاب.

حيث تقوم أسرة من اجل مصر بإنتاج أغنية مجانا للطلاب الفائزين وذلك دعما من الأسرة للأنشطة الطلابية ويعتبر هذا أول حدث من نوعه على مستوى الجامعات المصرية .

هذا وتبدأ الحفل فى تمام الساعة الحادية عشر صباح يوم الثلاثاء الموافق 1 مارس 2022 بساحة كلية   الصيدلة.

جدير بالذكر أن حفل المواهب يتضمن فقرة غنائية يقدمها نجم أراب أيدول الفنان أحمد السيد.