اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على تاريخ عيد الأم 2022 وأفضل 10 هدايا لست الحبايب

عيد الأم 2022
عيد الأم 2022

يحتفل العالم كل عام في شهر مارس بعيد الأم، حيث ينتظر الكثير من الأشخاص موعد عيد الأم 2022 من أجل الإحتفال مع أمهاتهم بهذا اليوم وتقديم الهدايا لهم، لذا نذكر لكم في هذا التقرير، تاريخ عيد الأم 2022 كما نستعرض أفضل 10 هدايا لست الحبايب.

موعد عيد الأم 2022

يأتي عيد الأم كل عام يوم 21 مارس، وهذا العام يصادف عيد الأم يوم الإثنين الموافق التاريخ السابق ذكره، والذي يوافق بالتاريخ الهجري 8 شعبان 1443، ويختلف موعد عيد الأم 2022 في التقويم الميلادي، من دولة لأخرى حول العالم.

هدايا عيد الأم 2022

يمكن تقديم مجموعة من دفاتر نوت بوك 3 من تيد بيكر، والتي يمكن استعمالها في أي وقت، كما أنه يمكن دخولها في حقيبة اليد، أثناء الخروج، كما يمكن تقديم الشموع المزينة التي تعطي رائحة عطرة للمنزل.

وكذلك يمكن تقديم ساعة سوار للاسلكي لمراقبة الأنشطة والنوم من آي هيلث، وهذا يدل على اهتمامك بصحتها.

وأيضا يمكن تقديم مجموعة من كريمهات العناية بالبشرة، وذلك للاهتمام ببشرتها عند التقدم في السن.

وأيضا يمكن شراء مجفف الشعر للتوفير على الأمهات المال والوقت التي تبذله عند الذهاب لصالون التجميل لتصفيف شعرها.

كما يمكن شراء آله صنع القهوة، وذلك للامهات التي تعشق شرب القهوة، فعند شرائك لها سيدل على اهتمامك بما تحب.

كما يمكن شراء ماكينة محضر الطعام، لتحصير العصائر وتقطيع الخضروات والفواكه، ويمكن شراء هذه الهدايا من خلال المواقع الإلكترونية.

هدايا عيد الأم بأسعار قليلة الثمن

وإذا كنت لا تسيطيع شراء الهدايا السابق ذكرها، يمكن شراء هداية لا يزيد سعرها عن 100 جنيه، ونقدم لكم بعض الأفكار، فيما يلي:

يمكن شراء طقم شيف مطبخ بورسلين، أو طقم جاتوه كريستال، أو جذامة معدن 4 دور لحفظ الأحذية، أو صواني أو طاسات ألومنيوم، أو طقم عشاء بيريكس 24 قطعة حراري، أو طقم ثلاجة 6 قطع.

كما يمكن تقديم ساعة ديكور على شكل جيتار، أو طقم سمك ملون مكون من 7 قطع، أو طقم توابل على شكل بيت 12 قطعة، أو طقم شاي بلكستور وسكرية، أو كولمان مياه.

وأيضا يمكن تقديم سبرتاية نحاس للقهوة، أو كنكة قهوة بالكهرباء، أو صنية فرن، او مقلايا تيفال تتراوح، كما يمكن شراء حقائب متنوعة الموديلات يبدأ سعرها من 50 جنيها، كما يمكن شراء شال، أو بورتفيه وما شابه ذلك من الهدايا التي يقل سعرها مائه جنيه.

أفكار هدايا عيد الأم 2022  

أما الأشخاص الذين فقدوا والداتهم، يمكن لهم القيام بزيارة عائلية، لأخوتها أو أبويها، كما  يمكن عمل صدقة جارية أو الخير باسم الأم الراحلة، فذلك له معنى كبير لها وأجر كبير، كما يمكنك الدعاء لها أثناء العبادة.