اهم الاخبار
الأربعاء 17 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

عودة الأمطار.. تعرف على حالة الطقس الأيام القادمة

حالة الطقس الأيام
حالة الطقس الأيام المقبلة

تشهد محافظات مصر ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، اليوم، وحذرت الأرصاد الجوية من تخفيف الملابس، نظرا لأن حالة الطقس الأيام القادمة، ستكون مضطربة، حيث ستعود درجات الحرارة للانخفاض تدريجيا ابتداءا من يوم الخميس القادم 3 مارس، بقيم تتراوح ما بين 2 إلى 4 درجات مئوية على شمال البلاد، مع تساقط الأمطار المتوسطة والخفيفه على معظم الأنحاء، مع إنتشار عدد من الظواهر الجوية، وفي السطور التالية نستعرض لكم أبرز الظواهر الجويه التي توقعت الأرصاد الجوية حدوثها حتى نهاية الأسبوع الحالي.

حالة الطقس غدًا الإثنين 28-2-2022

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدًا الإثنين، حيث توقعت أن تكون درجات الحرارة مائلة للحرارة على جنوب الصعيد، دافئة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، بينما على السواحل الشرقية يكون الطقس معتدل، ومائل للدفء على القاهرة الكبرى.

حالة الطقس يوم الثلاثاء والأربعاء

أما يوم الثلاثاء، فيكون هناك أتربة عالقة نهارًا على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد، وسقوط أمطار خفيفة من أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة، ونشاط للرياح.

بينما يومي الثلاثاء والأربعاء، يكون الطقس دافئا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدلا على السواحل الشمالية، مائلا للحرارة على جنوب الصعيد.

حالة الطقس باقي الأسبوع المقبل

أما الخميس والجمعة والسبت، يكون الطقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائلا للبرودة على السواحل الشمالية، دافئا على شمال الصعيد وجنوب سيناء، مائلا للحرارة على جنوب الصعيد، أما خلال ساعات الليل، فأكد الخبراء أن الطقس يكون شديد البرودة على كافة الأنحاء.

موعد تساقط الأمطار

ويوم الأربعاء، تزداد احتمالية سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا الإثنين

- القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 11 درجة.
-الإسكندرية العظمى 21 والصغرى 11 درجات.
-مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 11 درجة.
-سوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 08 درجات.
-قنا العظمى 25 درجة والصغرى 09 درجات.
-أسوان العظمى 28 درجة والصغرى 10 درجة.
-سانت كاترين العظمى 21 درجات والصغرى.