اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ديربي مثير.. الأهلي والزمالك يتعادلان 31/31 بدوري محترفي اليد بعد مباراة ماراثونية

الوكالة نيوز

تعادل الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة طارق محروس، مع غريمه التقليدي الزمالك الذي يقوده فنيًا الإسباني أوليفر روي بنتيجة 31/31، ضمن إطار مباريات الجولة الختامية من المرحلة الثانية لدوري محترفي اليد.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الزمالك بنتيجة 17/12، قبل أن يعود الأهلي في الشوط الثاني. وتنتهي المباراة بالتعادل بنتيجة 31/31.

أبرز أحداث الشوط الأول

بدأت أحداث الشوط الأول من المباراة بهدف من لاعبي الأهلي سجله أحمد هشام سيسا، قبل أن يتدارك لاعبو الزمالك الأخطاء ويتقدموا بفارق 5 أهداف بعد ذلك بفضل براعة وتالق حارس مرماه كريم هنداوي "كاتونجا."

في الدقيقة ال 8، قام لاعبو الزمالك بتوسيع فارق الأهداف؛ ليطلب طارق محروس مدرب الأهلي وقت مستقطع لتصحيح الأخطاء.

في الدقيقة ال 18، قلص الأهلي فارق الأهداف إلى هدفين؛ ليعود الزمالك إلى فارق ال 3 أهداف بعدما سجل سيف الدرع هدفاً في الدقيقة ال 20، قبل أن يعود أحمد هشام سيسا لاعب الأهلي ويقلص فارق الأهداف إلى هدفين.

وفي الدقيقة ال 25، قام أكرم يسري لاعب الزمالك بزيادة فارق الأهداف إلى 4 أهداف، قبل أن عمر الوكيل بكار هدفاً في الدقيقة الأخيرة وينتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الزمالك بفارق 5 أهداف.

أبرز أحداث الشوط الثاني

بدأت أحداث الشوط الثاني بهدفين متتاليين للزمالك عن طريق عمر الوكيل وأكرم يسري؛ ليزيد الفارس الأبيض فارق الأهداف إلى 8 أهداف، قبل أن يعود الأهلي بعدها بدقائق قليلة ويقلص الفارق إلى 5 أهداف بعد 3 أهداف متتالية من سيف هاني فوكس وأحمد هشام سيسا."

في الدقيقة ال 8، عاد الزمالك للتقدم بفارق 6 أهداف بهدف رائع سجله أحمد حسام، قبل أن يعود الأهلي ويقلص الفارق إلى 5 أهداف بعدما سجل أحمد عادل هدفًا في الدقيقة ال 12 بعد تمريرة حاسمة من إسلام حسن.

في الدقيقة ال 13، قلص الأهلي الفارق إلى 3 أهداف، قبل أن يعود الزمالك ويزيد الفارق إلى 6 أهداف بعد 3 أهداف متتالية من يحيى الدرع ومصطفى بشير وأكرم يسري.

في الدقيقة ال 20، قلص الأهلي الفارق إلى هدف وحيد، قبل أن يعود الزمالك ويتقدم بفارق هدفين.

وشهدت آخر 3 دقائق من المباراة إثارة كبيرة من الفريقين، حيث عاد الأهلي وتقدم بفارق هدف عن طريق ركلة جزاء سجلها أسامة الجزيري، قبل أن يتعادل الزمالك في الدقيقة الأخيرة عن طريق أكرم يسري.

وقبل انتهاء المباراة بفارق 20 ثانية، عاد الأهلي للتقدم في النتيجة رغم النقص العددي، بفضل هدف سجله أحمد عادل، قبل أن يتعادل أكرم يسري للزمالك في آخر ثواني المباراة.

ومن المقرر أن يصعد أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى المرحلة الثالثة والنهائية، حيث سيتأهل المتصدر بنقطتين، والوصيف بنقطة ونصف، والثالث بنقطة واحدة، والرابع بنصف نقطة.