اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تردد قناة bein sport HD3 لمتابعة مباراة الأهلي وصن داونز.. دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي وذلك لمواجهة نادي صن داونز وذلك ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي كانت انطلقت خلال الفترة الماضية، وذلك بمشاركة أبرز الأندية الرياضية وذلك على مستوى القارة الأفريقية بالكامل، وكان النادي الأهلي حقق الفوز .

وذلك خلال المباراة الخاصة به وذلك أمام نادي الهلال السوداني، في حين أنه لم يواجه نادي المريخ، وذلك كونه يشارك في أحد أقوى البطولات العالمية لأندية وذلك من بطولة كأس العالم للأندية، وقناة bein sport HD3 تعد من أبرز القنوات ضمن مجموعة بي إن سبورت الرياضية.

الناقل الحصري لتلك البطولة الأفريقية خلال نسخها المختلفة، بث مباشر لكافة جماهير الكورة في الوطن العربي من مشجعي الأندية الرياضية الأفريقية المشاركة في تلك البطولة، والتي يحصل النادي الفائز فيها بعد وصوله إلى المباراة النهائية.

وتحقيقه الفوز فيها على لقب النادي الأفضل على مستوى القارة الأفريقية وأيضا كأس تلك البطولة، كما أنه سيشارك في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

بعد النادي الأهلي من أبرز وأيضا أقوى الأندية الرياضية المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما أنه من الأندية التي تمكنت بالتتويج باللقب ضمن أفضل نادي على مستوى القارة الأفريقية والحصول على كأس تلك البطولة عدة مرات خلال تاريخه.

وهو الأمر الذي مكن ذلك النادي من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية عدة مرات والتي حصل فيها ضمن مشاركته على المركز الثالث ثلاث مرات وأيضا الميدالية البرونزية ضمن النادي الأفريقي الوحيد الذي حقق ذلك الإنجاز، والذي سيواجه نادي صن داونز وذلك ضمن الجولة الثالثة من دوري المجموعات للمنافسة على التأهل لدور المقبل من تلك البطولة بعد حصد النقاط وتصدر المجموعة الرابعة.

وتوقيت تلك المباراة لمتابعتها من قبل الجمهور في الوطن العربي من مشجعي ذلك النادي هو الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن متابعة المباراة بث مباشر من خلال قناة bein sport HD3.

بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز

ويتابع الملايين من مشجعي النادي الأهلي في مصر والوطن العربي وذلك خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا، بث مباشر لإحدى أبرز مباريته وذلك ضمن دوري أبطال أفريقيا ضمن مواجهة نادي صن داونز وذلك يوم السبت المقبل 26 فبراير 2022 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

بعدما يتم ضبط أجدد ترددات قناة bein sport HD3 والتي تعد إحدى أبرز القنوات الفضائية الرياضية النافلة لتلك المباراة عبر شاشتها، وذلك ضمن أن قنوات مجموعة بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات تلك البطولة الأفريقية من نسخة العام الحالي 2022 وتردد تلك القناة ضمن تحدث إشارة بث مباشر.

على القمر الصناعي نايل 11013، والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3، وذلك من أجدد تردد لتلك القناة لمتابعة ومشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر، وأيضا كافة مباريات دوري أبطال أفريقيا.