اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موسيماني يشيد بأداء لاعبي الأهلي بعد رباعية المقاصة

موسيماني
موسيماني

أشاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء اللاعبين في مباراة مصر المقاصة، والفوز العريض الذي تحقق برباعية نظيفة، مشيرًا إلى أن الفريق تحكم في إيقاع المباراة من بدايتها حتى نهايتها.

وقال المدير الفني للأهلي إنه قام بإراحة بعض اللاعبين لتجهيزهم بدنيًّا لمواجهة صن داونز، مشيرًا إلى أن بعض اللاعبين كانوا في حاجة إلى الراحة لأنهم شاركوا في كأس الأمم الإفريقية ثم كأس العالم للأندية، وحققوا ميدالية، ثم كان السفر إلى السودان لخوض مباراة الهلال وقدموا مباراة جيدة رغم حالة أرضية الملعب.

وتساءل موسيماني: «متى سوف أمنح راحة للاعبين مثل الشناوي والسولية. إصابات اللاعبين بسبب الأحمال الزائدة، وأريد أن أحافظ على اللاعبين، لأن لدينا مباريات مهمة مقبلة ما بين إفريقيا والدوري».

وعبر موسيماني عن سعادته بالأداء المميز الذي قدمه لويس ميكيسوني في المباراة، مشيرًا إلى أنه كان حريصًا على منحه الفرصة في وقت معين لإظهار نفسه حتى يكون ذلك حافزًا له خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن تأقلم أي لاعب في فريق كبير مثل الأهلي أمر صعب، كما أكد سعادته بالأداء الذي قدمه رامي ربيعة.

وقال المدير الفني للأهلي إنه يعمل بكل طاقته مع الفريق والدوافع لدى اللاعبين تأتي تباعًا، مشيرًا إلى أن قميص الأهلي عظيم وحلم كبير لأي لاعب أن يرتديه، خاصة أنه يتيح له اللعب في إفريقيا وكأس العالم للأندية.