اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز....والقنوات الناقله

مباراة
مباراة

يخوض النادي الأهلي وذلك ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 مباراة جديدة أمام فرق صن داونز وذلك ضمن مواجهة جديدة للمنافسة على حصد نقاط  تؤهل النادي وذلك للتأهل إلى دور ربع النهائي من تلك البطولة.

والتي يشارك فيها أبرز وأقوى الأندية الرياضية على مستوى القارة الأفريقية بالكامل، وتضم مجموعة النادي الأهلي ضمن تلك البطولة وذلك من المجموعة الرابعة العديد من الأندية القوية، وكان نادي القرن حقق الفوز على نادي الهلال السوداني، وذلك ضمن أولى مبارياته في حين أن مباراة المريخ تم تأجيلها.

وذلك لمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية الماضية 2022، وتقدم قنوات عدة إذاعة مباريات تلك البطولة بث مباشر ومنها مجموعة بي إن سبورت الرياضية من خلال قنواتها المتعددة وذلك على القمر الصناعي نايل سات لجميع المشجعين في الوطن العربي ممن يتابعون تلك البطولة منذ انطلاقها.

مباراة الأهلي وصن داونز


وتتنافس العديد من الأندية الرياضية وذلك خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 النسخة الحالية، حيث أن الفريق الذي يتمكن من تحقيق الفوز يتوج بأن الأفضل على مستوى جميع أندية القارة، كما أنه يحصل على كأس تلك البطولة، وأيضا سيشارك في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية.


ممثلا عن القارة الأفريقية، وموعد مباراة الأهلي وصن داونز وذلك ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا غدا السبت 26 فبراير 2022 وستقام تلك المواجهة وبين الفريقين على أستاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

في حين أن موعدها هو الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وعبر قنوات العديد من قنوات بي إن سبورت الرياضية يمكن متابعة تلك المباراة بث مباشر، من كافة مشجعي النادي الأهلي، ضمن إحدى مواجهات دور المجموعات للمنافسة للوصول إلى الأدوار المتقدمة من البطولة.


بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز

وتقدم عدة قنوات ضمن مجموعة بي إن سبورت الرياضية الشهيرة خدمة البث المباشر لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، حيث أنه يمكن من خلال تلك القنوات متتابعة مباريات دور المجموعات من تلك البطولة ومنها مباراة الأهلى وصن داونز غدا بالإضافة إلى مباريات الأدوار المتقدمة.

وصولا إلى المباراة النهائية، وموعد تلك المباراة هو غدا السبت الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، ومن خلال قناة bine sport HD 3 والتي ترددها 11013، والإستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3، يمكن متابعة تلك المبارة.

أو من خلال قناة bine sport HD1 وأيضا قناة bine sport HD2 يمكن متابعة تلك المباراة من مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر.