اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط إشارة أحدث ترددات قناة سبيستون للأطفال.. مارس 2022

قناة سبيستون
قناة سبيستون

تعد قنوات الأطفال الأكثر بحثا من بين القنوات الفضائية عن أجدد الترددات الخاصة بها، ومنها قناة سبيستون، والتي يتابعها الملايين من الأطفال الصغار، وبالتالي فإن أولياء أمورهم يحرصون تحدث تردد تلك القناة وبصفة مستمرة على جميع الأقمار الصناعية ومنها النايل سات وعرب سات.

كون تلك القناة المتميزة تعرض محتوى متناسب مع القيم والعادات وأيضا متوافق مع عقلية الصغار يساعد على تنشئتهم على الوعي والأخلاق الحسنة، ويعلمهم الكثير من القيم والمعارف التي يحتاجون إليها في حياتهم، وخلال أجيال متتالية كان يتم الأطفال الصغار تحت إشراف أولياء أمورهم تلك القناة المتميزة..
والتي خلال الفترة الحالية يمكن أن يتم ضبط أجدد إشارة لها ضمن تحديث شهر مارس 2022 من قبل كافة أولياء الأمور في الدول العربية، ممن يرغبون في متابعة أطفالهم تلك القناة المتخصصة في محتوى الطفل، دونا عن باقي القنوات الفضائية الأخرى.

محتوى قناة سبيستون للأطفال 2022

 

يوجد العديد من القنوات المتخصصة في تقديم محتوى للأطفال الصغار، وذلك منذ سنوات طويلة بالتزامن مع بداية فترة الألفينات من القرن الحالي، ومن نام القنوات قناة سبيستون، والتي كانت بدأت في عرض محتواها المتميز أيضا بالتزامن مع وجود الأقمار الصناعية من نايل سات وعرب سات.

وكان محتوى تلك القناة يشتمل على عرض برامج الأطفال من الرسوم المتحركة العالمية ولكنها بعد دبلجتها باللغة العربية، وأن تكون مراعية لعادات وتقاليد الأسرة العربية، كما أنها تقدم أغاني وأناشيد من إنتاجتها الحصرية ولذلك الأمر فإنها وعند جدارة صنفت عدة مرات أفضل قنوات الأطفال.


على مستوى كافة الدول العربية، بل وأنها دائما الأكثر مشاهدة على الرغم من وجود قنوات أطفال أخرى كانت بدورها تعرض عبر شاشتها محتوى قوي مقدم ومتناسب مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية، وخلال الفترة الحالية فإن تلك القناة تقدم مجموعة متميزة من برامج الرسوم المتحركة.

التي كان تم دبلجتها باللغة العربية من قبل متخصصين في محتوى الطفل بالإضافة إلى عرض القناة أغاني وأيضا أناشيد من الإنتاجات الخاصة بها.


تردد قناة سبيستون للأطفال 2022

ويمكن مشاهدة محتوى إحدى أشهر قنوات الأطفال في الوطن العربي، وذلك من قناة سبيستون للأطفال بما يتناسب مع تحديث شهر مارس 2022 من قبل كافة المشاهدين في الوطن العربي على كافة الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات حيث أن تلك القناة تعرض محتوى حصري موجود فقط على شاشتها.

ضمن إنتاجها الحصرية فيما هو مخصص ومتلائم مع عقلية الأطفال الصغار سواء من برامج رسوم متحركة أو أغاني وأيضا أناشيد تقدمها تلك القناة ضمن فقرات متنوعة ومحددة من خلال شاشتها، ساعد معظمها في تحقيق تلك القناة الشهرة والشعبية الكبيرة وذلك خلال السنوات المتتالية.

وأحدث ترددات تلك القناة وعلى القمر الصناعي نايل سات حتى يتم ضبطه هو 11785، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من أحدث ترددات قناة سبيستون للأطفال شهر مارس 2022.