اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

ما هو سبب ضرب عروسه الإسماعيلية بعد خروجها من «الكوافير»؟

عروسه الإسماعيلية
عروسه الإسماعيلية

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في مصر والوطن العربي، خلال الساعات القليلة الماضية، بمقطع فيديو قصير لعروسه تعرضت للضرب والسخرية من قبل عريسها وشقيقته، فور خروجها من أحد مراكز التجميل بشارع السلطان حسين بالإسماعيلية، لتتحول ليلة العمر لكابوس لن تنساه العروسه طيلة حياتها، حيث سهم الحزن في قلبها أمام الحاضرين ومارة شارع السلطان حسين، بعدما وجه لها العريس اللكمات والصفعات دون النظر إلى أى اعتبارات أخلاقية أو عائلية، وسنذكر لكم كافة تفاصيل حادث الاسماعيلة وسبب اعتداء العريس على العروسة.

تفاصيل ضرب عروسه الإسماعيلية

أقدم شاب يوم زفافه على ضرب عروسه أمام المارة وأخذ يوجه لها اللكمات والصفعات، وسط الاهل والمعازيم وأمام الجميع في وسط مدينة الاسماعيلية  بالسلطان حسين، عقب خروجها من إحدى مراكز التجميل بالمنطقة، في محاولات من شقيقاتها الاستغاثة بالمارة لإنقاذ العروسة.

ولكن قام أحد المارة بطلب شرطة النجدة بعد أن فشلت كافة المحاولات لإنقاذ العروسة، وقامت الشرطة باصطحابه إلى قسم الشرطة أول الإسماعيلية.

وعندما ذهب الزوجان للقسم أول الاسماعيلية، أبلغت العروسه الشرطة أنها لا تريد الذهاب لبيت الزوجية.

اول تعليق من عروسه الإسماعيلية بعد ضربها

وبعد عدة ساعات من تداول الفيديو ومشاجرتهما فى الشارع، تصالح عروسا الإسماعيلية وذهبا للفرح ورقص العروس وزوجها على الأغانى خلال حفل زفافهما، وكأن الواقعة لم تكن.

سبب اعتداء عريس الاسماعيلية على عروسته

ولم تنتهي الحكاية بعد، بل قاما العروسين بنشر صورة لهما في منزل الزوجية نافيين كل ما حدث، وأكدوا أن مقطع الفيديو المتداول لهما ناتج عن حدوث مشاجرة بينهما، مشيرين إلى أنهما يرتبطان بقصة حب منذ 13 عاما وهما أبناء عم وحدث سوء تفاهم ليس اكثر.

كما أكد الثنائي إنهما سيسافرا لقضاء شهر العسل في الجونة بالغردقة، صباح اليوم الجمعة.

ويذكر أنه قامت الصحفية أميرة عبد الحكيم، بتصوير واقعة ضرب عروسه الإسماعيلية، وتلقت تهديدات من أهل العريس، بعد تداول المقطع بشكل كبير، لتقوم على إثر ذلك، بتقديم بلاغ للنائب العام من أجل حمايتها.