اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الأهلي وصن داونز....دوري أبطال أفريقيا 2022

الأهلي
الأهلي

يعتبر النادي الأهلي من أبرز الأندية الرياضية المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، والتي تأتي بعد حصوله على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية وتتويجه بذلك المركز وأيضا حصوله على الميدالية البرونزية، وخلال بطولة دوري أبطال أفريقيا فإنه سيواجه ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.

نادي داونز، وذلك للمنافسة على الحصول على نقاط تؤهله للدور المقبل من تلك البطولة الأفريقية، وذلك بعدما كانت نتيجة الجولة الأولى من تلك المجموعة أمام نادي الهلال السوداني، وغير مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية والتي هي الناقل الحصري لمباريات تلك البطولة.

فإنه يمكن متابعة تلك المباراة بث مباشر وحصري، بالإضافة إلى غيرها من باقي مباريات تلك البطولة وحتى نهايتها، والتي تنافس فيها أقوى الأندية على مستوى القارة الأفريقية.


موعد مباراة الأهلي وصن داونز


وتقام مباراة الأهلي وصن داونز، وذلك ضمن الجولة الثانية من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، وذلك بعد مواجهته الأهلى نادي الهلال السوداني ضمن الجولة الثانية من تلك البطولة، يوم الجمعة المقبل 25 فبراير 2022، وذلك في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 08:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وستقام تلك المباراة ضمن دور المجموعات من تلك البطولة على ستاد السلام وي الأهلي، وتم اختيار الحكم رضوان جيد، وذلك من قبل الاتحاد الافريقي وذلك لإدارة تلك المباراة.

والتي يمكن متابعتها بث مباشر عبر قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية ومنها قناة بي إن سبورت HD3، والتي دائما تنقل مباريات أقوى المباريات المحلية والدولية.


قنوات مباراة الأهلي وصن داونز

ويمكن متابعة مباراة الأهلي وصن داونز وذلك ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات على مستوى دور المجموعات عبر القنوات الفضائية المختلفة الناقلة لتلك المباراة وغيرها من مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 بث مباشر.

 وذلك لكافة المشجعين في مصر والوطن العربي، ومنها مجموعة بي إن سبورت الرياضية، والتي تمتاز بنقل وإذاعة مباريات أقوى المسابقات الرياضية.

على مستوى القارة الأفريقية والعالم، وتعتبر قنوات تلك المجموعة الناقل الحصري لتلك البطولة وذلك منذ انطلاق أولى المباريات وحتى المباراة النهائية وتحديد النادي الذي سيتوج باللقب وذلك كأفضل نادي على مستوى القارة الأفريقية وأيضا سيحصل على كأس تلك البطولة.

ومن قنوات تلك المجموعة والتي ستنقل مباريات تلك البطولة بث مباشر قناة bine sport HD3 والتي يمكن من خلال شاشتها متابعة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر وحصري.