اهم الاخبار
الأربعاء 01 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط إشارة أجدد ترددات مجموعة قنوات طيور الجنة 2022...على النايل سات

طيور الجنة للأطفال
طيور الجنة للأطفال 2022

أحدث ترددات قنوات طيور الجنة لعام 2022 يبحث عنها الملايين من المشاهدين وذلك ضمن الأطفال الصغار ممن جذب محتوى تلك القناة انتباههم لأن يتابعوه بشكل متواصل على مدار اليوم، بالإضافة إلى أولياء أمورهم ممن يفضلون تلك القنوات الترفيهية والتي محتواها مخصص فقط للأطفال الصغار.

في أن يتابعها أبنائهم على مدار اليوم، وتعرض تلك القنوات وتقدم خلال البث المباشر والخاص بها برامج ترفيهية فقط للأطفال الصغار بشكل مبسط وسهل وأيضا أغاني وأناشيد، كما أن محتوى تلك القنوات منه ما هو خاص بالأطفال الصغار بشكل عام، ومنه أيضا ما هو متناسب مع الأطفال الصغار بشكل عام.

ومنه ما هو مخصص فقط للأطفال ممن أعمارهم أقل من الخامسة، ولذلك الأمر فإنه يتم الاستعلام من قبل الملايين من المشاهدين لتلك القنوات وأولياء أمورهم عن أخر تحديث لتلك القنوات حتى يتم ضبطه على أجهزة الإستقبال.

نظرا لكون تلك القنوات يتم تحديث ترددها خلال فترات متقاربة لضمان أفصل جودة بث مباشر لكافة المشاهدين في الدول العربية المختلفة.


محتوى قنوات طيور الجنة 2022

بدأت قنوات طيور الجنة في عرض محتواها لكافة أطفال الوطن العربي، والذي كان يمتاز بأنه سهل وبسيط ومتوافق مع عادات وأخلاق الأسر العربية كما أنه محتوى ترفيهي للأطفال الصغار يقدم في صورة برامج وأيضا أغاني وأناشيد مخصصة ومقدمة للأطفال الصغار من قبل أطفال صغار مثلهم.

وكانت البداية من قناة طيور الجنة الأصلية والتي بعد النجاح الكبير الخاص بها بأن أصبحت من أنجح وأبرز قنوات الأطفال على مستوى الوطن العربي بالكامل نظرا لتحقيقها نسب مشاهدات مرتفعة، ظهرت قناة طيور الجنة بيبي.

والتي بدورها كانت تعرض محتوى ترفيهي لفئة الأطفال ولكن فقط ممن أعمارهم هي أقل من الخامسة، ومن ثم ظهرت قنوات طيور الجنة الأخرى، سواء من التي كانت باللغة الإنجليزية أو التركية وهو الأمر الذي ساعد على توصيل تلك القناة المحتوى الخاص بها.

وأصبحت جميع تلك القناة ضمن صدارة أفضل قنوات الأطفال على مستوى دول الوطن العربي، فضلا عن أنها أكثرها مشاهدة، كما أن تلك محتوى تلك القنوات لم يكن ترفيهي فحسب بل كان تعليمي أيضا وتربوي يتم عرضه على مدار اليوم بشكل متتابع.

كما أن تلك القنوات قناة نحرص على تقديم محتوى جديد يساعد على تنمية وعي وإدراك  الأطفال الصغار وتعليمهم الكثير من الأشياء ضمن المهارات التي يحتاجون إليها في حياتهم في المستقبل.


تردد قنوات طيور الجنة 2022

وتحرص قنوات طيور الجنة 2022 على عرض وتقديم محتواها خلال البث المباشر بذات الجودة وذلك على اختلاف الدول العربية والتي يتم مشاهدة محتوى تلك القناة من قبل المتابعين تلك القناة فيها، ولذلك الأمر فإنه وبشكل دائم وخلال فترات متقاربة يتم تحديث تردد تلك القنوات على الأقمار الصناعية المختلفة.

لضمان بث محتواها من البرامج وأيضا الاغاني والأناشيد وذلك من محتواها التعليمي والتربوي بأفضل جودة ممكنة للصوت والصورة، و أجدد ترددات تلك القناة على القمر الصناعي نايل سات هو 11393، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:3/4.

وذلك من أحدث ترددات القناة الأصلية في حين أن تردد قناة طيور الجنة بيبي هو 11310، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:3/4، وذلك من أجدد ترددات تلك القنوات لعام 2022.