اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

جامعة كفر الشيخ تشارك في الملتقي الاول للأسر الطلابية لجامعات الدلتا

جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ

تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة و الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب يشارك وفد من جامعة كفر الشيخ في"الملتقي الأول للأسر الطلابية لجامعات الدلتا "  والذي تستضيفة جامعة طنطا فى الفترة من  13 - 16 فبراير 2022م في عديد من المجالات المختلفة علمية وثقافية ورياضية بمشاركة رئيس اتحاد الطلاب الجامعة وعدد من طلاب الاتحادات و أسرة طلاب من أجل مصر والأسر الطلابية بالجامعة بإشراف الدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية في الجامعة وحضورالدكتور أحمد دراج رائد أسرة طلاب من أجل مصر.

وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة أهمية الأنشطة الطلابية ودورها الهام فى صقل مواهب الطلاب في مختلف المجالات، حيث يتضمن مهرجان الأسر الطلابية العديد من المجالات الثقافية والرياضية والعلمية والاجتماعية. 

وأضاف بأن ممارسة الأنشطة الطلابية تسهم فى تبادل الخبرات واكتساب المهارات واستغلال الطاقات الشبابية، وكذلك تعزيز قيم التنافس بين الطلاب وتنمية قدراتهم على التفكير الإبداعي.
وأوضح رئيس جامعة كفرالشيخ أن تنظيم اللقاءات الطلابية تعمل على دمج الطلاب فى المجتمع وإطلاق طاقاتهم، ما يؤدى إلى تعزيز الانتماء للوطن.