اهم الاخبار
الجمعة 14 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

طلاب جامعة كفر الشيخ يشاركون بمعرض القاهرة للكتاب

جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ

تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة ، و الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب وبالتنسيق مع الإدارة العامة لرعاية الشباب واتحاد الطلاب نظمت أسرة طلاب من أجل مصر ، زيارة لوفد طلابي  إلي معرض القاهرة الدولي
للكتاب في دورته الـ 53، في إطار اهتمام إدارة الجامعة للارتقاء بالمستوى الثقافي والعلمي وتوعية طلابها في شتى مجالات المعرفة.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد دراج منسق أسرة طلاب من أجل مصر وأعضاء مجلس إتحاد طلاب الجامعة .

وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي ، حرص إدارة الجامعة  على اطلاع  طلابها و مشاركتهم في كافة البرامج والأنشطة التي تنمي  الإدراك المعرفي والعلمي والأدبي، والتي تسهم في تنمية الوعي الثقافي والفكري، مشيراً إلى ان امعرض القاهرة الدولي للكتاب فرصة لتبادل المعرفة بين مختلف الثقافات.

وأضاف رئيس جامعة كفر الشيخ ، إن الزيارة تهدف إلى التعرف على العديد من الأنشطة التي يتم إجرائها في المعرض فضلاً عن الكتب التي يتم نشرها بمختلف أشكالها، حيث يتم تنظيم ندوات ثقافية يشارك فيها الناشرين والكتاب.

وخلال الزيارة اطلع الطلاب على جناح وزارة الدفاع ، وجناح وزارة الداخلية، وجناح هيئة الرقابة الادارية حيث شرح مسؤولون كل جناح  محتويات المعرض ثم جولة حرة في المعرض .