اهم الاخبار
الخميس 16 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل انفصل محمد أبو جبل وزوجته «سمارة يحيى» بشكل رسمي؟

أبو جبل وزوجته
أبو جبل وزوجته

تصدر اسم اللاعب محمد أبو جبل، حارس منتخب مصر ونادى الزمالك، تريند مؤشر البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تردد أنباء حول إنفصاله عن زوجته سمارة يحيى ملكة جمال الجزائر السابقة، وتفاقم البحث وتناقل الأنباء في هذا الصدد، خاصة بعد حلول اللاعب ضيف حلقة برنامج معكم منى الشاذلي الذي أذيع مساء أمس على قناة سي بي سي، حيث صرح أن العلاقة بينه وبين زوجته بها الكثير من المشاكل، لترد عليه الأخرى بتصريح صادم ننشر تفاصيله لكم خلال السطور المقبلة.

هل انفصل ابو جبل عن زوجته؟

قال اللاعب أبوجبل في تصريحات تليفزيونية ردا على سؤال الإعلامية منى الشاذلي، مساء أمس، الخاص بحقيقة انفصاله عن زوجته، وقال: «الحالة الاجتماعية بها بعض المشاكل في الوقت الحالي، سأوضح الأمور لاحقًا»، ونفى خبر انفصاله عن زوجته.

رد زوجة أبو جبل على تصريحاته

ردت سمارة يحيى ملكة جمال الجزائر السابقة على تصريحات زوجها محمد أبو جبل حارس، والتي قال إن علاقتهما حاليا تمر بمشاكل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، وكتبت: «إنها كانت لا اريد التحدث عن الموضوع، ومقفله عليه منذ فترة طويلة، لأنه موضوع شخصي، مشيرة إلى أنها ليست من النوع الذي يستغل المشاكل لتصبح بها تريند، كما أوضحت أنها تحترم عائلتها».

وأضافت سمارة يحيي، قائلة: «لكن للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري، وتوقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة، وطريقة أحسن من تلك الطريقة.. ارجوا من الجميع غلق الموضوع ودع الخلق للخالق، وحطوا في بالكم إني جزائرية حرة، والجزائرية عمرها ما تطيح، الحمد لله».

انفصال أبو جبل وزوجته

وبذلك أزال الطرفان «أبو جبل وزوجته» اللبس الذي أثير حول انفصالهم، بعدما قام كل منهما بحذف صور الآخر من حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وإلغاء متابعة بعضهما، وإثارة الجدل في هذا الصدد.

ويذكر أن حارس مرمى المنتخب، ونادي الزمالك، محمد أبو جبل، تزوج من ملكة جمال الجزائر والعرب، سمارة يحيى، في أبريل الماضي 2021، ولم تحظى علاقتهم بالكثير من الإهتمام وقتها.