اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة المحور الفضائية الجديد على النايل سات....شهر فبراير 2022

قناة المحور الفضائية
قناة المحور الفضائية

قناة المحور الفضائية 2022 تعد تلك القناة من أبرز القنوات الفضائية على مستوى مصر والوطن العربي، وذلك منذ بدء تلك القناة في تقديم وعرض محتوى ترفيهي للملايين من المشاهدين وذلك على جميع الأقمار الصناعية، ضمن محتوى متنوع حظى على إعجاب المشاهدين.

وهو الأمر الذي ترتب عليه بأن تكون تلك القناة ضمن قائمة أفضل القنوات الفضائية، وبصفة مستمرة والتي كانت تعرض أفلام سينمائية وأيضا مسلسلات درامية بين العرض الأول لها، وأيضا ضمن ما تم عرضه سابقا سواء من خلال شاشة تلك القناة أو غيرها من قنوات أخرى.

وتحديث تردد تلك القناة وذلك فيما يخص شهر فبراير 2022 يمكن ضبطه واستقباله بكل سهولة من قبل الملايين المشاهدين ممن يريدون متابعة المحتوى الذي يقدم من خلال شاشة تلك القناة حصريا.


برامج ومسلسلات قناة المحور الفضائية 2022

اشتهرت قناة المحور الفضائية وذلك منذ انطلاق البث المباشر والخاص بها في عرض وتقديم محتوى ترفيهي خاص بها ضمن أنه حصري فقط من خلال شاشة تلك القناة، والذي كان متنوع ما بين أفلام سينمائية ضمن أبرز الأعمال التي حققت نجاح في العرض الخاص بها في دور السينمات.

وأيضا غير ذلك من محتوى كان يتضمن مسلسلات درامية وذلك ما بين العرض الأول له خلال المواسم الرمضانية ليحصد الناجح من نسب المشاهدات المرتفعة، وهو الأمر الذي كان بدوره ينعكس على النجاح الخاص بتلك القناة إلى غير ذلك من عرض مسلسلات خارج السباق الرمضاني حصريا.

 

من خلال شاشة قناة المحور الفضائية، والتي منذ بدء البث المباشر لها منذ سنوات طويلة وهو تعرض مجموعة من أنجح برامج التوك شو والتي كانت من قبل أفصل الإعلامين على مستوى مصر والوطن العربي، حيث أن كافة تلك البرامج كانت بالتزامن مع عرضها الأعلى مشاهدة.

وذلك ضمن حرص الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي على متابعتها ولذلك الأمر فإن تلك القناة تعد ضمن قائمة أبرز القنوات الفضائية وهو ما كانت تمكنت تلك القناة من تحقيقه منذ بداية ظهورها على الأقمار الصناعية سواء من نايل سات أو عرب سات.


تردد قناة المحور الفضائية الجديد 2022

ويساعد تعديل تردد القنوات الفضائية على جميع الأقمار الصناعية من نايل سات أو عرب سات، على متابعة المحتوى الخاص بتلك القنوات بأفضل بث ممكن والتي منها قناة المحور الفضائية، والتي يمكن تحديث ترددها وذلك لشهر فبراير 2022، على الأقمار الصناعية وذلك حتى يتم متابعة محتواها.

وذلك من الأفلام السينمائية العربية والمسلسلات الدرامية بالإضافة إلى برامج التوك شو، ضمن المحتوى الترفيهي المتنوع الذي اشتهرت تلك القناة بتقديمه، وذلك منذ بداية ظهورها بالتزامن مع انطلاق الأقمار الصناعية وتواجد القنوات الفضائية في الوطن العربي، وأحدث تردد لتلك القناة.

وذلك فيما هو خاص بشهر فبراير 2022 والذي يمكن ضبطه واستقباله على أجهزة الإستقبال من قبل المشاهدين ممن يريدون متابعة تلك القناة ضمن تعديل التردد السابق إلى الجديد هو 11137، والإستقطاب: أفقي، ومعامل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تردد قناة المحور الفضائية الجديد 2022 على النايل سات.