اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة غياب رامز جلال عن السباق الرمضاني المقبل 2022

رامز جلال
رامز جلال

ترددت عدة أنباء الفترة الماضية حول خروج الفنان رامز جلال عن السياق الرمضاني المقبل، ببرامج المقالب التي يقدمها سنويا، وقام الأخير بحسم الجدل المثآر بالرد على تلك الأنباء خلال مقابلته على هامش فعاليات حفل توزيع جوائز «JoyAwards» بموسم الرياض، وفي التقرير التالي نذكر التفاصيل.

حقيقة غياب رامز جلال عن السباق الرمضاني

نفى الفنان رامز جلال، ما تردد من أنباء عن عدم مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل، وقال: «فيش حاجة اسمها مبقاش موجود في رمضان».

كما اعتذر رامز لكل فنان وقع ضحية لمقالبه في برنامجه الذي يقدمه كل عام بالموسم الرمضاني، وذلك عقب استلام جائزة تكريم برنامج «رامز عقله طار» بالبرنامج الأكثر مشاهدة، وقال: «أي حد في المقلب وزعلان مني بعتذر له وليا طلب قدامكم، نفسي اعمل مقلب في (فنان العرب) محمد عبده هقولك كل حاجة في المقلب، على راسي، متشكر جدا جدا»، كما أنه لم يلعن رامز عن تفاصيل برنامجه الموسم الجديد حتى الآن.

وفي هذا السياق، قال الفنان رامز جلال إنه حرص على تلبية دعوة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية لحضور فعاليات حفل توزيع جوائز joy awards، المقام حاليا في الرياض.

كما أوضح رامز، سبب عدم حضوره المهرجانات والحفلات العامة، وقال: «مش بحب احضر مهرجانات، بحب الناس تشوف شغلي بحس اني مش بليق على الحاجات دي رغم ان عندي جاكيت أحمر».

وكان انطلق مساء الخميس، حفل توزيع جوائز joy awards بالسعودية، وشارك فى الحفل عدد كبير من نجوم الخليج.

اخر اعمال رامز جلال

ويذكر أن آخر أعمال الفنان رامز جلال هى مشاركته في فيلم الرعب والتشويق والإثارة «أحمد نوتردام» مع عدد كبير من النجوم، وهم غادة عادل، وخالد الصاوي، وحمدي المرغني، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من النجوم والعمل من إخراج كريم محمود.

جدير بالذكر أنه عدد من النجوم ضحية برنامج رامز عقله طار الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2021، وهم المطرب أحمد سعد، ولاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، وحمو بيكا والراقصة لوردينا، والفنانة ويزو، والفنان محمد هيندي، ومعتصم النهار، ودينا الشربيني، وملك قورة، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، أحمد مالك، سمية الخشاب، محمد عبد الرحمن.