اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

علاء عابد يثمن نتائج زيارة الرئيس السيسي اليوم للإمارات

النائب علاء عابد
النائب علاء عابد النائب الاول لرئيس البرلمان العربي

أشاد النائب علاء عابد النائب الأول لرئيس البرلمان العربي ورئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الإماراتية ،بالزيارة الناجحة للرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم للعاصمة الإماراتية أبو ظبي ولقائه شقيقة  صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكد النائب علاء عابد رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الإماراتية ، أن زيارة الرئيس اليوم تعد بمثابة رساله واضحه الي كل من يحاول تهديد الامن القومي العربي وخاصة دول الخليج . 

واضاف النائب الأول لرئيس البرلمان العربي ان الرئيس السيسي حرص علي تأكيد هذا الموقف في تصريحاته اليوم وخلال جلسه المباحثات مجددا تضامنه مع شعب وحكومه دولة الامارات ضد الهجمات الارهابيه  الحوثيه علي مطار ابو ظبي.

فركة كعب

واضاف رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الإماراتية، ان العلاقات بين القائدين السيسي وبن زايد  تظهر قوتها في وقت المحن  وان  عباره " فركه كعب"  التي اطلقها الرئيس السيسي لكل من يحاول تهديد دول الخليج العربي  ظهر اليوم في الزياره . 

واشار النائب الأول لرئيس البرلمان  العربي، القياده المصريه تعي وتعلم أن الدفاع عن دول الخليج هو دفاع عن الامن القومي العربي ضد اي تهديدات خارجيه أو من دول الجوار التي تحولت  تحركاتها الي شوكه في ظهر الوطن العربي . 

وثمن النائب الأول لرئيس البرلمان العربي، ونتائج الزيارة الناجحة للرئيس السيسي اليوم لدولة الإمارات الشقيقية، معربا عن عن تضامنه مع الشعب الاماراتي ضد الارهاب التي تقوم به جماعه الحوثي ضد الامنين ، وقصف المدنيين .