اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أمم إفريقيا.. الشرطة الكاميرونية تحدد ضوابط حضور مباراة مصر وكوت ديفوار

الوكالة نيوز

حددت الشرطة الكاميرونية في بيان رسمي  ضوابط دخول الجماهير لمباراة مصر وكوت ديفوار المقرر إقامتها غدا في ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وشهدت الكاميرون، أمس الإثنين، كارثة، بسبب وجود تدافع بين الجماهير، والتي أسفرت على مصرع 8 أشخاص.

وأكدت الشرطة الكاميرونية أن الأبواب في مباراة مصر وكوت ديفوار سيتم فتحها ابتداء من الساعة الواحدة ظهرا حتى الخامسة مساء، لتجنب الازدحام ووقوع أي شيء كما حدث في مباراة الأمس.

وشددت الشرطة في بيانها، أنه يجب على الجماهير التي ستذهب إلى الملعب عدم حمل حقائب يد أو حقائب ظهر، والزجاجات وغيرها والأشياء الخطيرة أو الضخمة، وشددت على أهمية دخول الجماهير بطريقة آمنة، وأي مخالفة لهذه التعليمات سيتم معاقبة المخالف بالعقوبات المنصوص عليها في القانون.

وفي الإطار ذاته ، تلقى الجهاز الفني للمنتخب نبأ سارا بعد تماثل أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للشفاء من الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن المشاركة مع الفراعنة في المباراتين الماضيتين أمام غينيا بيساو والسودان ، وشهدت الأيام الماضية تجهيزات خاصة من قبل الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا لأبو الفتوح من أجل لحاقه بمباراة المنتخب أمام ساحل العاج المهمة .

وتأتي عودة أبو الفتوح مهمة لدى الجهاز الفني للمنتخب في ظل الاعتماد عليه في تشكيل الفراعنة الأساسي نتيجة القدرات الفنية والبدنية الجيدة التي يمتلكها .