اهم الاخبار
الإثنين 15 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أبرز تصريحات الفخراني في صاحبة السعادة«رفضت العمل في فيلم المصير»

ابرز تصريحات الفنان
ابرز تصريحات الفنان يحي الفخراني في صاحبة السعادة

ظهر الفنان القدير «يحي الفخراني»كضيف في برنامج صاحبة السعادة،مع مقدمة البرنامج المتميزة الاعلامية «إسعاد يونس»،اليوم الثلاثاء،وهو الجزء الرابع من الحوار معه وزوجته لميس جابر علي برنامج «صاحبة السعادة»المذاع علي قناة دي أم سي،حيث كشف الفنان القدير يحي الفخراني عن الكثير من الأمور حول حياته الشخصية ومسيرته الفنية،كما احدث الفخراني عن الادوار الغير محببه له بمسيرته الفنية سواء كانت في الدراما او السينما،ولم يجد حرجاً في التحدث عن تلك التجارب التي لا يفضلها وتحدث بكل شجاعة بمشواره الفني ورغب في عدم تكرارها أو التجارب التي فشلت فشلاً ذريعاً.

الفخراني «أول حفيد لي سميته يحي»

قال الفنان القدير «يحي الفخراني»ان احفاده دائماً مقيمين معه،كما ان اول حفيد جاء اليه سماه علي اسمه هو يحي،وبعدها جاء احفده الباقين آدم ولميس ابناء طارق،وحفيدته سلمي ابنه نجلته الصغيرة«شادية»،كما أضاف الفخراني«ان سلمي حفيدته هي الحفيدة الحنونة والنحنوحة والعاطفية دائماً، والتي كانت دائماً تقول اتمني ان أتزوج واحدة مثل حفيدتي سلمي».

الفخراني «حفيدي يحي هو الذي يشبهني جداً»

تحدث الفنان القدير يحي الفخراني عن ان حفيده «يحي»يشبه جداً ويشبه والده،وانه يغلي الكثير من الامور في سبيل الجلوس مع احفاده لانه يحب كثيراً ان يراهم سعداء وقصص القرآن التي قمت بعملها لهم،حتي يتم مشاهدة بشكل اجباري من قبلهم.

يحي الفخراني «نبيل الحلفاوي اكثر الاصدقاء المقربين لي»

قال الفخراني ان الفنان نبيل الحلفاوي هو اقرب اصدقائه في الوسط الفني الآن،وذلك بعد وفاة اسامة انور عكاشة،والتي كانت تربط بينهم علاقة قريبة جداً مع الفنان احمد زكي والفنان محمود عبد العزيز.

يحي الفخراني «رفضت العمل في فيلم المصير»

اعلن الفنان يحي الفخراني مع محادثاته الاعلامية مع الاعلامية اسعاد يونس انت رفض العمل في فيلم المصير بعد ان اقنع يوسف شاهين ان يتم تغير الحوار ووافق،وبعد ذلك حدث خلاف بينهم.

يحيي الفخراني«يعتذر لاكثر من عمل فني من قبل»

قال يحيى الفخراني انه قدم الكثير من الاعتذرت في اكثر من عمل فني،والذي منهم ( مسلسل أبيض في أبيض ، مسلسل أرابيسك»وذلك بسبب رغبته  في  تغير الشخصية ومخرج أرابيسك كان مستعجل على التصوير .

يحي الفخرانى «ابكيت فى مسلسل ليالى الحلمية»

اعلن  الفنان يحي الفخراني ، أنه بكى خلال مشهد وفاة الشخصية ،التى كانت تلعبها الفنانة هدى سلطان ،والتي كانت ضمن أحداث مسلسل ليالى الحلمية بشكل حقيقى ، لأن والدته كانت قد توفت فى هذا التوقيت إيضاَ .