اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة طلاق مني زكي وأحمد حلمي.. بعد إنتقادات فيلم أصحاب ولا أعز

منى زكي
منى زكي

بالتزامن مع عرض فيلم أصحاب ولا أعز الذي أثار الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، ترددت عدة أنباء تطالب أحمد حلمي بطلاق منى زكي، بينما شن البعض الآخر  هجوما على منى زكي وزوجها أحمد حلمي، بسبب مشاركتها في هذا الفيلم، وظهورها في مشهد غير لائق، وهو ما أزعج محبيها كثيرا، ليتصدر اسمها محركات البحث، وفي السطور التالية لهذا التقرير، يستعرض موقعنا حقيقة نبأ طلاق مني زكي وأحمد حلمي المتردد في هذا الصدد.

حقيقة طلاق منى زكي وأحمد حلمي

لم تكف المواقع الاخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي ورواد السوشيال ميديا عن الحديث عن موقف الفنان احمد حلمي زوج منى ذكي من هذه التجربة الفنية التي قال عنها النقاد انها سقطة فنية للفنانة المصرية، حتى إنتشرت أنباء طلاقهم في الساعات القليلة الماضية، ولكن أكدت مصادر مقربة من الفنانين أن هذه الأخبار غير صحيحة وليس لها أي أساس من الصحة وأن علاقة حلمي بزوجته الفنانة منى زكي مبنية على الحب والتفاهم.

فيلم أصحاب ولا أعز

ويبدو أن الجمهور أغضبه ما قامت به الفنانة منى زكي في هذا الفيلم، بسبب مشاهدها الجرئية وتلفظها بألفاظ وصفها الجمهور بأنها غير لائقة لم نعتاد سماعها منها ولا تتناسب مع العادات والتقاليد السائدة بالمجتمع الشرقي، كما طال الإنتقاد باقِ أبطال العمل.

اول تعليق من منى زكي بعد إنتقادات الجمهور

وبالرغم من الإنتقادات التي وجهت للفنانة منى زكي بشكل كبير، تجاهلت الأخيرة كل ذلك، وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في الفيلم، ووجهت الشكر لزملائها بالفيلم ومنتجيه والعاملين أمام وخلف الكاميرات، وكتبت منى عبر «إنستجرام»، قائلة: «كان من دواعي سروري أن أعمل مع كل من شارك في هذا الفيلم، بدءًا من جميع زملائي والمنتجين وكل الفريق أمام الكاميرا وخلفها بالطبع».

قصة فيلم اصحاب ولا أعز

تدور أحداث فيلم «أصحاب ولا أعز»، حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، من أجل مشاهدة ظاهرة الخسوف الكلي للقمر، لتأخذهم السهرة إلى لعبة مختلفة، ويقررون أن يلعبوا لعبة جديدة، وهى أن يضع كافة الأصدقاء جميع هواتفهم على طاولة العشاء، لتكون الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرىء ومسمع الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة إلى وابل من الفضائح والأسرار.

ويذكر أن فيلم «أصحاب ولا أعز» مأخوذ عن الفيلم الإيطالي «Perfect Stranger»


أبطال فيلم أصحاب ولا أعز

ويشارك في بطولة فيلم أصحاب ولا أعز عدد من النجوم الكبار، على رأسهم الفنانة منى زكي والفنان إياد نصار، نادين لبكي، عادل كرم، جورج خباز، دايموند عبود، فؤاد يمين، وهو من إخراج وسام سميرة.

وكان طرح فيلم أصحاب ولا أعز  عبر منصة Netflix العالمية، مساء أمس الجمعة، ليتلقى عدد كبير من الانتقادات، بسبب مشاهده الجرئية التي كانت مفاجئة بالنسبة للجمهور المصري خاصة.