اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني: بطولات الشرطة ساهمت في دعم الاستقرار وانعاش الاقتصاد والقضاء علي الارهاب

الوكالة نيوز

تقدم اللواء خالد خلف الله، عضو مجلس النواب عضو مستقبل وطن، بالتهنئة إلي اللواء محمود توفيق وزير الداخليه، والمجلس الاعلي للشرطه وجميع قيادات وقطاعات وضباط وأفراد بعيد الشرطة الـ 70 موكدا بأن تضحيات وبطولات الشرطة ساهمت في دعم الاستقرار وكان لها الأثر الكبير في انعاش الاقتصاد الوطني، واستتباب الأمن ومكافحة الجريمة والقضاء علي الارهاب.

وأضاف خلف الله بان الخطط التي تطبقها وزارة الداخليه في سبيل تحقيق الامن نجحت في النهوض بالخطط التنمويه التي تقوم بها الدولة المصريه، من خلال تطبيق، سياسة امنية علي كافة المحاور الاقتصادية والجنائية والأمنية يمن خلال أحدث النظم الامنيه العالميه، وانعكس ذلك بشكل ايجابي علي حياة المواطن وعلي توجهات الدولة في هذا الشان.

وثمن خلف الله من مجهودات قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخليه، والجهود التي تقوم بها في منع الجريمة قبل وقوعها من خلال اليات حديثة، وجهود جبارة لعقول ضباط القطاع، والتي ساهمت في الصحوة الأمنية الكبيره التي تعيشها مصر حالياً.

وتابع خلف الله بأن المتابع لعمل جهاز الشرطة يلاحظ التطور الكبير في مكافحة الجريمة وفي التدريب والتسليح واستخدام التكنولوجيا الحديثه في مكافحة الجريمه والقضاء علي الارهاب.