اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد القنوات المجانية المفتوحة...الناقلة لمباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022

بطولة كأس الأمم الإفريقية
بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022


يستعد الملايين من المشجعين وذلك ضمن الدول الأفريقية المختلفة لمتابعة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، والتي سيشارك فيها المنتخب المصري، والذي يعد من أبرز المنتخبات الرياضية والتي تمكنت من تحقيق الفوز عدة مرات منها ما هو بشكل متتالي على مستوى تلك البطولة الأبرز في العالم.

والتي ستقام النسخة الخاصة بها لعام 2022، بدءً من 9 يناير 2022، وذلك في الكاميرون ضمن الدولة الأفريقية التي تم اختيارها ضمن القرعة الخاصة بمكان إقامة تلك البطولة، ومن المنتظر أن يشارك اللاعب المصري محمد صلاح في المباريات بدء من دوري المجموعات .

ولذلك الأمر فإنه وخلال الفترة الحالية، ومن قبل الملايين من المشجعين في مصر والوطن العربي بالتزامن مع اقتراب انطلاق أولى مباريات تلك البطولة فإنه يتم البحث عن تردد كافة القنوات الفضائية الرياضية والتي ستنقل مباريات تلك البطولة من خلال شاشتها وذلك بشكل حصري ضمن كافة المباريات.

وحتى انتهائها، ومن تلك القنوات من ما هو خاص بمجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية سواء من قناة bine sport HD 1، أو قناة bine sport HD المفتوحة، بالإضافة إلى قناة الكأس الرياضية المفتوحة، والتي ستنقل من خلال شاشتها جميع مباريات تلك البطولة الأفريقية المتفرقة من الملايين من المشجعين ضمن مختلف الدول العربية.


 مباراة مصر ونيجيريا في بطولة كأس الأمم الأفريقية2022

يلتقي المنتخب المصري وذلك ضمن أولى مواجهاته على مستوى بمظلة كأس الأمم الأفريقية، ضمن دور المجموعات منتخب من أقوى المنتخبات الأفريقية والتي تمت مواجهته من قبل المنتخب المصري عدة مرات وذلك خلال النسخ الماضية من تلك البطولة.


وستقام تلك المباراة المنتظرة والتي سيشارك فيها المنتخب المصري من خلال أفضل اللاعبين يوم الثلاثاء المقبل 11 يناير 2022، وموعد إقامة تلك المبارة هو الساعة 06:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 07:00 ,بتوقيت السعودية، وسيحاول كل منتخب وذلك على مستوى دور المجموعات من تحقيق الفوز.

ضمن جميع المباريات الخاصة به لتصدر المجموعة ولتأهل للدور المقبل من تلك البطولة، والتي ضمن نسخة عام 2022 يتنافس فيها 24 منتخب أفريقي، وتنطلق تلك البطولة اليوم الأحد 9 يناير على أن يكون 6 فبراير هو موعد اختتام تلك البطولة ضمن مباراة تحديد المنتخب الفائز باللقب والكأس وغير ذلك من المنتخب الذي سيحصل على المركز الثاني والثالث.

قنوات مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022

ويمكن متابعة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، بالتزامن مع انطلاق تلك البطولة من خلال شاشة العديد من القنوات الفضائية المفتوحة، والتي نقلت كافة مباريات العديد من البطولات السابقة سواء الأفريقية أو العربية، وكذلك الأمر سيكون لكافة مباريات تلك البطولة حصريا.

من خلال شاشتها ضمن الفترة المحددة لها بدء من أولى المباريات ضمن دوري المجموعات وحتى مباراة النهائي وتحديد المنتخب الحاصل على لقب وكأس تلك البطولة، وذلك من قناة الكأس الرياضية المفتوحة عبر تردد 11919، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6.

أو من خلال قناة الجزائرية الأولى والتي أحدث تردد لها11680، والاستقطاب: عمودي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل الترميز :27500، أو غير ذلك من قناة bine sport HD المفتوحة من خلال تردد 11504، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500.

وذلك من تردد القنوات الرياضية والتي ستنقل مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية من خلال شاشتها، ومنها مباراة مصر ونيجيريا ضمن دوري المجموعات 2022.