اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد إصابتها بمتحور أوميكرون.. نجلاء بدر تكشف عن أعراضه المفاجئة

نجلاء بدر
نجلاء بدر

فاجئت الفنانة نجلاء بدر جمهورها، منذ قليل، بإعلانها خبر إصابتها بـ أوميكرون المتحور الجديد من فيروس كورونا، وعلى الفور تداول الخبر وتسأل الكثير عن حالتها الصحية وكيف أصيبت به، وهذا ما ستناوله في السطور المقبلة.

إصابة نجلاء بدر بمتحور أميكرون

نشرت الفنانة نجلاء بدر اليوم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، وكتبت: «أنا جالي كورونا أوميكرون عشان قابلت الناس اللي عندها دور البرد العادي اللي ماشي في البلد اليومين دول».

اعراض اميكرون

وأشارت نجلاء إلى أن أعراضه المتفق عليها، هى: « شكشكة في الزور أو الودن، خمول ونوم.. كده انت شرفت.. كورونا أوميكرون».

وأضافت نجلاء: «للمعلومة بس أوميكرون مش بيبان في pcr، بيبان في rapid test، بس يالا بالشفا لكل اللي عمل pcr وطلع negative».

إصابة نجلاء بدر بفيروس كورونا

وفي هذا السياق، يذكر أنه تعد هذه المرة الثانية التي تصاب فيها نجلاء بدر بفيروس كورونا، حيث كانت أعلنت في فبراير الماضي عن إصابتها بفيروس كورونا.

اخر أعمال نجلاء بدر

وكانت آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر، هى مشاركتها في حكاية ويبقى الأثر، إحدى حكايات مسلسل إلا أنا، وشاركها العمل الفنان مصطفى درويش، لطفي لبيب وعدد آخر من نجوم الفن، وحققت من خلاله ردود فعل إيجابية عن دورها.

كما طُرح لها مؤخرًا فيلم "المحكمة" مع مجموعة كبيرة من النجوم والشباب، بينهم: فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، غادة عادل، جميلة عوض، أحمد خالد صالح، محمد علي رزق.