اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

جامعة كفرالشيخ تشارك فى دورة الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد بمعهد إعداد القادة

جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ

شارك وفد من جامعة كفرالشيخ  في الدورة التى أففيمت في معهد إعداد القادة بحلوان، في الفترة من ٢١ وحتى ٢٥ ديسمبر الحالي حيث ضم الوفد  الدكتور  حسني زكريا السيد النجار كلية التربية  والدكتور أسامه محمد مختار رخا  الأستاذ المساعد كلية الزراعة والدكتورآية الله إبراهيم رضا. كلية التربية الرياضية والدكتور  علاء محمد السيد شمس كلية التربية والدكتور ياسمين مصطفى شعبان. كلية الالسن .


وتضمن الملتقى مجموعة من اللقاءات والمحاضرات المتعلقة بموضوعات الحوكمة ومكافحة الفساد، والأمن القومي المصري، والعلوم الإدارية وتقنيات المعلومات لمكافحة الفساد، وسياسات التحول الرقمي بمؤسسات التعليم العالي.
وأكد الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعه كفرالشيخ أن ما أنجزته مصر في مجال مكافحة الفساد لم يكن يتم بأي حال من الأحوال دون وجود هذا المناخ الصحي الذي هيأته القيادة السياسية الرشيدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي للوصول إلى تلك النتائج التي لفتت أنظار العالم وجعلت مصر واحدة من الدول الكبرى التي تسير بخطى واسعة في هذا المجال من أجل الارتقاء بمستوى الجهاز الحكومي والعمل على تحسين الخدمات العامة وذلك لإرساء مبادئ الشفافية والنزاهة في كافة عناصر المنظومة الإدارية لترسيخ قيم النزاهة والشفافية وملاحقة الفاسدين.


وأضاف بأن مشاركة الجامعة تهدف الى رفع قدرات المشاركين وتنمية مهاراتهم في المجالات المتنوعة، بما يدعم  الخطة الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.

 

وفي النهاية كان ذلك رعاية الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعه كفرالشيخ وإشراف الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب.