اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

رئيس جامعة كفرالشيخ يستقبل أسرة طلاب من أجل مصر

بعد مشاركتها وتكريمها في الملتقى الأول للجامعات المصرية

جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ

استقبل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ بمقر رئاسة الجامعة اليوم الثلاثاء أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة، وذلك بعد مشاركتها وتكريمها في الملتقى الأول لطلاب من أجل مصر بالجامعات المصرية والتي استضافته جامعة القاهرة تحت شعار "معًا بالعلم والعمل،، برئاسة الدكتور أحمد محمد دراج منسق الأسرة، يأتي ذلك تدعيما لدور الأنشطة الطلابية وإيمانا بأهميتها القصوى .

جاء ذلك بحضور الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و الدكتور رمضان الدوماني عميد كلية الصيدلة والدكتور على صبري أمين عام الجامعة. 

غرس روح الولاء والانتماء

وأكد رئيس جامعة كفرالشيخ أهمية الأسر الطلابية ودورهم في تنظيم الأنشطة التي تساهم في غرس روح الولاء والانتماء، بجانب دورها التربوى والمساهمة الفعالة في اكتساب العديد من المهارات، وذلك بهدف توسيع قاعدة ممارسة الأنشطة الطلابية الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية التي تساعد الطلاب على صقل مواهبهم وتنمية قدراتهم ومهاراتهم واستثمار أوقات فراغهم في ظل رؤية وتوجه الدولة بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

و تقدم الدكتور أحمد محمد دراج منسق الأسرة بالشكر والتقدير إلى  الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة والسادة النواب على دعمهم المستمر للأسرة والأنشطة الطلابية .