اهم الاخبار
الجمعة 21 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد قضائها مناسك العمرة.. تعرف على حقيقة ارتداء إيمى سمير غانم الحجاب

الفنانة إيمي سمير
الفنانة إيمي سمير غانم

تداولت عدة أخبار خلال الأيام القليلة الماضية، حول ارتداء الفنانة إيمي سمير غانم الحجاب واعتزالها الفن، خاصة بعد نشرها أكثر من صورة وهى مغطاة الرأس، ليتسأل الكثير عن حقيقة ارتدائها الحجاب وتركها عالم الفن والتمثيل، وهذا ما ستناوله في السطور المقبلة.

حقيقة ارتداء إيمى سمير غانم الحجاب

انتشرت صورة للفنانة إيمي سمير غانم، وهي بحجابها من أداء فريضة العمرة، وذلك من حساب يدعى بأسمها، وأشار إلى أنها ارتدت الحجاب والتزمت به مع أداء المناسك.

ولكن بالبحث تبين أن الحساب مزيف وليس له علاقة بالفنانة إيمي سمير غانم، وأن التدوينة المتداولة غير حقيقية، كما أنه حسمت الفنانة الجدل المثار بنشرها صورة لها بشعرها عبر خاصية الاستوري بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام لترد على مروجي الشائعات بطريقة غبر مباشرة.

إيمي سمير غانم

جدير بالذكر أنه واجهت الفنانة ايمي سمير غانم صدمة كبيرة برحيل والدايها النجم الكبير سمير غانم وبعدها بفترة قصيرة رحلت والدتها النجمة دلال عبدالعزيز.

وفاة دلال عبد العزيز وسمير غانم

وكانت رحلت الفنانة دلال عبد العزيز عن عالمنا منذ شهر أغسطس الماضي عن عمر ناهز 71 عام، بعد أن اقتحم فيروس كورونا أسرة الفنانة دلال عبدالعزيز، ليرحل زوجها سمير غانم بعد صراع طويل مع هذا المرض، وبعدها بأيام قليلة تلحقه، بعد معاناتها مع تداعيات فيروس كورونا المستجد، وبالرغم من أن الفنانة لا تعلم بوفاة زوجها في حياتها، إلا أنها كانت تشعر به ولم تطيق الحياة بدون شريكها.