اهم الاخبار
الثلاثاء 18 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الإصابات تجبر الأهلي علي ضم كل لاعبيه لقائمة مباراة السوبر الإفريقي

الاهلى
الاهلى

قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc:  استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي اصطحاب كل اللاعبين المسجلين في قائمة الفريق الأحمر للموسم الحالي في رحلة السفر إلى قطر لمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر الجاري على استاد أحمد بن علي، سواء من سيعتمد عليهم في المباراة أو من لن يكن لهم دور في هذه المواجهة.

وتابع : تأتي رغبة موسيماني في اصطحاب كل اللاعبين لأكثر من سبب منها ترضية كل اللاعبين وعدم تذمر البعض منهم حال استبعاده من قائمة مباراة السوبر الإفريقي، ولمشاركة زملائهم في الاحتفال حال تتويج الفريق الأحمر باللقب القاري وأخيرا لأسباب علاجية في ظل رغبة مسئولي النادي في عرض بعض اللاعبين المصابين مثل محمود متولي وصلاح محسن على الأطباء المتخصصين في مركز اسباير المتخصص في علاج إصابت الملاعب.

قائمة الفريق الأحمر

وأضاف : يتشاور الجهاز الفني حول مصير اللاعبين الذين سيتم قيدهم في قائمة الفريق الأحمر استعدادا للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأكمل : ينوي الجهاز الفني للأهلي قيد 5 لاعبين فقط استعدادا للاستعانة بهم في مباراة السوبر الإفريقي، مع ترك اسمين يتم قيدهم بعد الانتهاء من مباراة السوبر وقبل غلق باب القيد الشتوي فيما يخص القائمة الإفريقية.