اهم الاخبار
الجمعة 28 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

برلماني: دعم كبير لتحقيق طموحات الجودو

 النائب حسام عوض
النائب حسام عوض اللّه عضو مجلس النواب

أعرب المهندس النائب حسام عوض اللّه عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الطاقة والبيئة بعد إعلان فوزه بأعلى الأصوات بمنصب النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للجودو وعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد عن شكره وتقديره العميق لكل أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية للاتحاد على ثقتهم للعمل بهذه المرحلة الجديدة من عمر الاتحاد فى الفترة من 2021 وحتى 2025 لمواصلة مسيرة التطوير والنهوض باللعبة.

ووجه "عوض اللّه" شكره لكل المنافسين بقوله ان الجميع فائز فى هذه الانتخابات لان المنافسة كانت على خدمة الاتحاد واعضائه فهدفنا جميعا هو التطوير ودعم الاتحاد بكل قوة.

وتابع عوض اللّه فى بيان له: "إن الرياضة كانت وستظل الواجهة الناعمة لثقافة البلاد والتعبير عن حضارتها والترويج لها على المستوى السياحي والاستثماري، والقيادة السياسية لا تدخر جهدا لدعم الرياضية".

واضاف عوض اللّه أن الرياضة تأتى على رأس أولويات الدولة، والشباب هم طاقة الأمم والاهتمام بهم نابع من الإيمان بدورهم الفعال في المجتمع، وجميع سياسات الاتحاد تسق مع خطوات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتأهيل ودعم الشباب في كافة مناحي الحياة الاقتصادية والرياضية.

وأشار حسام عوض اللّه إن مستهدفاتنا خلال الفترة المقبلة دعم الاتحاد بما يلزم من امکانیات ووسائل تحفيزية،للانطلاق  إلى آفاق أوسع من الإبداع والتميز، وخلق جيل قادر على تمثيل مصر في المحافل الرياضية الدولية، من خلال برنامج مدروس لتحقيق ما نطمح إليه .